الاسكتلندي روس يخطف لقب دولية البحر المتوسط الدولية للجولف

دولية البحر المتوسط الدولية للجولف
دولية البحر المتوسط الدولية للجولف

 

بعد منافسة شرسة ومثيرة للغاية استمرت على مدار ثلاثة أيام حسم اللاعب الاسكتلندي روس كيليت لقب الجولة الرابعة من بطولة البحر المتوسط الدولية للجولف لصالحه والتي أقيمت على ملعب نادي جولف ميراج.


تمكن الاسكتلندي روس من الوصول إلى منصة التتويج بعد تفوقه في اليوم الأخير من المنافسات وتسجيل 14ضربة تحت المعدل بإجمالي تسديد عدد ضربات 202ضربة في الأيام الثلاث للبطولة ذات التنظيم المصري الخالص.


وتفوق روس على اقرب منافسيه السويسري جويل جارباش بفارق ضربتين بعدما سدد جارباش 204ضربة مسجلا 12ضربة تحت المعدل.

ومنح روس اللقب إلى بلاده التي تعتبر موطن رياضة الجولف في العالم حيث يبلغ عدد ملاعب الجولف بها 578ملعبا، بينما جاء في المركز الثالث الماكينة الألمانية ماكسيميلان والتز مسجلا 11ضربة تحت المعدل ثم النمساوي لودويج رابعا بنفس عدد الضربات والاسكتلندي دونكان خامسا عشر ضربات تحت المعدل.


وانهي لاعبنا الهاوي الدولي عيسي أبو العلا الجولة الرابعة مسجلا ضربة واحدة تحت المعدل، وعقب انتهاء المنافسات أقيمت مراسم حفل الختام وقام كل من مجدي نجيب مدير عام فندقي ميراج ورينسانس وعضو اللجنة المنظمة أحمد كمال بتسليم جائزة المركز الأول للاسكتلندي روس في حضور كل من مدير البطولة محمد عطا الله ومدير التسويق أمين الهنيدى ومدير فندق رينسانس اشرف ميشيل ومدير نادى جولف ميراج  النشط عمرو عبد الفتاح .


وأهدت اللجنة المنظمة لبطولة البحر المتوسط الدولية للجولف شهادة تقدير إلى كل من مجدي نجيب وعمرو عبد الفتاح تقديرا لجهودهما في إنجاح تلك الجولة من البطولة.


ومن جانبه أعرب الاسكتلندي روس عن سعادته البالغة بهذا الفوز الكبير وانضمامه إلى قائمة السجل الذهبي للحائزين على اللقب .
وتقدم روس بجزيل الشكر إلى اللجنة المنظمة وفندق رينسانس وجولف ميراج على لنجاح التنظيم والحفاوة الهائلة مؤكدا انه وجميع اللاعبين قضوا ايام البطولة وكأنهم في بلادهم وكانوا يأملون في الاستمرار لفترة أطول .

Whats_App_Image_2018-03-14_at_8.20.29_PM

Whats_App_Image_2018-03-14_at_8.20.30_PM

Whats_App_Image_2018-03-14_at_8.20.31_PM

Whats_App_Image_2018-03-14_at_8.20.35_PM

Whats_App_Image_2018-03-14_at_8.20.36_PM
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم