29 مارس.. بدء تداول أسهم «بي إنفستمنتس» بالبورصة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أعلن الشريك المؤسس لشركة "بي إنفستمنتس"، علاء سبع، بدء التداول على أسهم الشركة بالبورصة 29 مارس الجاري، وذلك عقب غلق باب الطرح العام والاكتتاب الخاص 25 مارس.

 

وأضاف "سبع"، خلال مؤتمر صحفي اليوم  الأربعاء 14 مارس، أن طرح أسهم الشركة يأتي في إطار مساعيها لتزويد المستثمرين من الشركات والأفراد بفرص الاستثمار الجاذبة في مختلف القطاعات الواعدة.

 

وأوضح الشريك المؤسس بالشركة، أن إجمالي قيمة محفظة الشركة الاستثمارية تصل إلى 11.6 مليار جنيه، موزعة على 12 شركة في قطاعات متنوعة أبرزها العقارات والتكنولوجيا والبترول.

 

وكشف علاء سبع، عن وصول إجمالي قيمة الأصول المدارة إلى 5 مليارات جنيه بنهاية 2017.

 

وأكد الشريك المؤسس لشركة "بي إنفستمنتس"، أن طرح أسهم الشركة يأتي في إطار مساعيها لتزويد المستثمرين من الشركات والأفراد بفرص الاستثمار الجاذبة في مختلف القطاعات الواعدة.

 

وقال الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "بي إنفستمنتس"،  المهندس حازم بركات، إن الشركة تستهدف توجيه عائد طرح الأسهم وسيولة الشركة الحالية إلى دعم استثماراتها بـ7 قطاعات.

 

وأضاف "بركات"، أن أبرز الاستثمارات المستهدفة تتمثل في ضخ 100 مليون جنيه بقطاع الطاقة المتجددة عبر شركة "إنفنيتي سولار"، و400 مليون جنيه بالقطاع الاستهلاكي، و210 مليون جنيه بقطاع الطاقة المتجددة، بالإضافة إلى 270 مليون جنيه بقطاع التمويل العقاري والتأجير التمويلي.

 

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى أن قيمة السيولة الحالية بالشركة تصل إلى 200 مليون جنيه بنهاية عام 2017، ومن المقرر أن تدخل ضمن الاستثمارات الجديدة المستهدفة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم