حسن راتب لعمال بورسعيد: لابد أن نؤكد للعالم أننا على قلب رجل واحد

الدكتور حسن راتب
الدكتور حسن راتب

أكد الدكتور حسن راتب، إن التحديات التى واجهتها مصر خلال الفترة السابقة لا يمكن للنظر إليها إلا بنظرة عميقة لما فيها من بناء وتنمية.

 

وقال "راتب"، خلال كلمته بمؤتمر "عمال من أجل مصر" الذى تنظمه حملة كلنا معاك من أجل مصر ببورسعيد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، تخطى كثيرا من الصعوبات وأعاد لنا الأمن والأمان الذى يعيد الاستثمار بكل قوته، ولذلك كلنا خلف قيادة رشيدة وحدت الأمة بعد أن أرادوا أن يفرقوها وجمعت شملها وجعلت الناس جميعا على قلب رجل واحد.

 

وقال راتب، إنه لابد أن يشارك كل عمال مصر فى الانتخابات الرئاسية القادمة من أجل مواكبة التنمية واستكمال المشروعات القومية التى تم تدشينها خلال الفترة الماضية .

 

ووجه رئيس مجلس إدارة قناة المحور، ورئيس مجلس أمناء جامعة سيناء الدكتور حسن راتب رسالة قال فيها " أيها العمال المخلصين رسالتي من أرض بورسعيد الطيبة.. نحن لابد أن نؤكد للعالم أننا على قلب رجل واحد" .

 

وكرمت حملة من أجل مصر فى مؤتمرها "عمال من أجل مصر"، الدكتور حسن راتب على حضوره ومساهمته فى التوعية بالنزول والمشاركة بالانتخابات الرئاسية القادمة، كما رحب به لفيف من القيادات التنفيذية ببورسعيد من بينهم عادل اللمعى، أمين مدن القناة بالحملة، والدكتور راشد القصبى، رئيس جامعة بورسعيد السابق، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم