رئيس البرلمان يستقبل وزير الدولة السعودي للشؤون الإفريقية

الدكتور علي عبد العال مع السفير القطان
الدكتور علي عبد العال مع السفير القطان

استقبل اليوم، الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب السيد السفير أحمد القطان، وزير الدولة للشئون الإفريقية بالمملكة العربية السعودية، وذلك فى ختام مهمته كسفير للمملكة العربية السعودية لدى مصر. 

 

خلال اللقاء، قدم الدكتور عبد العال التهنئة إلى السفير بمناسبة تسلمه مهام منصبه الجديد، مؤكدا على تقديره للدور الكبير الذي قام به خلال سنوات عمله بمصر، والذي كان له الأثر فى توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين فى مختلف المجالات، إضافة إلى تعزيز التنسيق بشأن قضايا الاهتمام المشترك، وخاصة ما يتعلق بتحقيق الاستقرار فى المنطقة ومعالجة الأزمات التي تشهدها.

 

كما أكد الدكتور عبد العال على ثقته الكاملة في الدور الجديد الذي سيقوم به السفير أحمد القطان في تعزيز علاقات المملكة وتواجدها في القارة الإفريقية، وهو ما سينعكس على مجمل العلاقات العربية مع القارة السمراء.

 

من جانبه، أعرب السفير أحمد القطان عن سعادته وتقديره لهذا اللقاء، كما أعرب عن تقديره لما لمسه خلال فترة عمله من تعاون وثيق وترحاب من قبل جميع المسئولين فى مصر، الأمر الذى ساهم بشكل كبير فى تعزيز التعاون بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية فى شتى المجالات، وهو ما انعكس على تعزيز الحوار السياسى بين البلدين الشقيقين تجاه القضايا والأزمات التي تشهدها المنطقة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم