استقرار الاوضاع فى قرية 17 بكفر الشيخ وتوقف اشتعال الحرائق بالمنازل

عودة أهالي قرية 17 بكفر الشيخ إلى منازله بعد توقف الحرائق

اثار النيران باحد المنازل المتضررة بقرية 17
اثار النيران باحد المنازل المتضررة بقرية 17

عاد أهالي قرية 17 بالحامول، محافظة كفر الشيخ، إلى منازلهم التي هجروها لمدة أسبوع بعد اندلاع حرائق متعددة مجهولة المصدر بمنازل القرية

وأكد أبناء القرية أن الحرائق اختفت عقب زيارة علاء حسنين النائب السابق بالبرلمان برفقة النائب السابق عن دائرة الحامول عصام عبد الغفار واستطاع حسنين حسب قول الأهالي أن يكسر اللعنة التي أصابت القرية ودفعت الجن إلى إشعال الحرائق بالمنازل، ومنذ تلك الزيارة اختفت الحرائق تماما.

من جانبها قالت المهندسة عايدة ماضي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول إنه تم صرف تعويضات للأهالي المتضررين وعددهم ١٠حالات بواقع 5 ألاف جنيه لكل حالة.

وكان أهالي قرية «17» بمركز الحامول قد عاشوا حالة من الرعب والفزع بسبب تكرار اشتعال منازل القرية دون سبب معلوم ..وقد بلغ عدد المنازل التي احترقت 7 منازل، وقد بدا اشتعال المنازل منذ عصر الجمعة قبل الماضية واستمرت حتى الأربعاء الماضي، ولم يتمكن أحد من معرفة سبب تلك الحرائق.

يقول عبد الفتاح محمد إن المنزل الذي يقيم فيه هو وأشقائه وأسرهم اشتعلت فيه النيران فجأة دون سابق إنذار صحبها دخان كثيف حجب الرؤية تماما، مشيرا إلى أن النيران خمدت فجأة كما اشتعلت فجأة والتهمت جزء كبير من أثاث المنزل، ولم يصب أحد بأذى.

ويقول فوزى رمضان إنه وأسرته خرجوا إلى الشارع خوفا من التعرض للأذى بسبب النيران التي التهمت أثاث منزلهم، والتي اشتعلت فجأة بدون سابق إنذار، وساعدني الأهالي في نقل ما تبقى من أثاث إلى خارج المنزل خاصة وان النيران كانت تشتعل بصورة متكررة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم