مستقبل وطن: نسعى لحشد أكبر نسب حضور للمصريين في الخارج

انتخابات المصريين بالخارج
انتخابات المصريين بالخارج

أكدت أمانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، أن الحزب يعمل على حشد أكبر نسب تصويت ممكنة خلال عمليات تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأضافت الأمانة في بيان منذ قليل: "لا نستهدف فقط هذه الانتخابات تحديدا وإنما نعمل من أجل ترسيخ حق ودور المواطن المصري خارج حدود الدولة في إبداء رأيه والمشاركة الإيجابية في عملية التطور الديمقراطي التي تشهدها البلاد في الفترة الحالية ومستقبلا".

 

وتابعت: "ننمي لدى الجيل الثالث والرابع من المصريين شعورا قويا بالانتماء والترابط مع الوطن الأم، وإدراكًا بأن الصوت الانتخابي الواحد يمثل رقم مهم في معادلة المشاركة الانتخابية وإجمالي أعداد المشاركين".

 

وأكدت: "نعمل بالتعاون مع حملة علشان تبنيها والجاليات المصرية بالخارج بشكل جدي على حشد المصريين بالخارج أيا كان إختيارهم أو انتمائهم، خاصة في العواصم والمدن ذات التواجد الكثيف للمصريين بالخارج مثل الكويت، والرياض، وجدة، ودبي، وأبوظبي، وباريس، وميلانو، ولندن، وأثينا، ونيويورك، ومونتريال".

 

وأضافت: "نتوقع نسب غير مسبوقة لتصويت المصريين بالخارج وهو ما ينعكس إيجابيا على نسب التصويت بالداخل"، واختتمت الأمانة البيان قائلة: "ينجح المرشح الذي يحصل على أعلى نسبة تصويت لصالحه بينما ينجح الشعب عندما يؤدي دوره ويحقق أعلى نسب للمشاركة، لذلك فإن الشعب المصري أمام اختبار وسيجتازه بنجاح كما اعتاد".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم