وليد صلاح الدين: مبادئ الأهلي كانت تقتضي عدم تمديد عقد السعيد

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

قال الكابتن وليد صلاح الدين، نجم وكابتن النادي الأهلي الأسبق ومقدم برنامج ستاد الهدف، إن عدم تمديد النادي الأهلي لعقد عبد الله السعيد بعد علم مسئولو النادي بتوقيعه للزمالك، هو الحل الأفضل والأنسب والمتوافق مع مباديء النادي.

وأضاف الكابتن وليد صلاح الدين خلال تقديمه لحلقة ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء: "كان من المفترض أن لا يمدد الأهلي عقد السعيد بعد علمه بتوقيع اللاعب للزمالك، خصوصا وأن الأهلي لا يقف على أي لاعب مهما كان اسمه".

وأردف: "رغبة السعيد كانت الرحيل والحصول على مقابل مادي مرتفع وهو ما تأكد بتوقيعه للزمالك، لذلك كان يتوجب على الأهلي عدم تجديد عقد لاعب لم يشتري النادي الأهلي من البداية".

وأكد: "مسألة تجديد السعيد مختلفة تماما عن أحمد فتحي، الأخير قام بالتفاوض مع مسئولي الأهلي وقام بالضغط عليهم للحصول على مقابل مادي أكبر، بينما عبد الله ذهب للفريق المنافس وقام بالتوقيع له للحصول على مقابل مادي أكبر وهذا حقه البحث عن مصلحته، لكن ليس من حقه التوقيع لأي نادي أخر إلا بعد إنتهاء عقده".

وأكمل: "هناك نقطة أخرى أثارت استغرابي في جلسة تمديد عقد السعيد وهى حضور حسام غالي، كابتن الفريق، مع احترامي لغالي ولكن هو ليس بمسئول في النادي أو له علاقة بالتعاقدات حتى يحضر الجلسة، هذا الأمر غريب عن النادي الأهلي".