مصرع «عامل» أنهالت عليه الرمال أثناء التنقيب عن الأثار بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري، من جهودهما للعثور على جثة «عامل » أنهالت علية الرمال أثناء التنقيب عن أثار داخل منزل بناحية أدكو في البحيرة.

كان اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقي بلاغا من كلا من "الباشا ،أ ،ع سن58 فلاح , وجوده ، ع ،س سن43 و محمد ، ح ، ر سن33 عاملان ومقيمين بمركز كفر شكر بالقليوبية، بأنه أثناء قيام نجل الأول أحمد ، أ ، أ سن29 عامل ومقيم بذات العنوان وبصحبته الثانى والثالث،  بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل ملك إبراهيم ، م، أ سن40 صياد ومقيم منطقة سواده دائرة مركز إدكو، وقيامهم بعمل حفره عميقه إنهالت الرمال على نجله المذكور ولم يتمكنوا من إستخراجه .

 وأضاف الأول بتواجد نجله والمذكوران بذات الناحيه لقيامهم بنقل سماد عضوى من محل إقامتهم إلى المزارع بإدكو بالإنتقال والفحص والمعاينه .

تبين وجود آثار لحفر بداخل المنزل المشار إليه ( تم ردمه)، و بسؤال مالك المنزل المذكور، قرر بمضمون ماتقدم، وأضاف بتعرفه على المذكورين منذ فتره حال ترددهم بدائرة المركز وإتفاقهم على الحفر والتنقيب عن الآثار بمنزله أخطرت النيابه العامه لتولى التحقيق وتواصل قوات الحمايه المدنيه والإنقاذ البري جهودها لاستخراج المجنى عليه تحرر المحضر اللازم المركز ، وجاري العرض على النيابه العامة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم