الاسماعيلية خلف الرئيس .. كلنا معاك من اجل مصر تنظم مؤتمر حاشد لإحياء الثلاثة

صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر

الإسماعيلية تؤيد «السيسي» بمؤتمر حاشد بقصر ثقافة المحافظة

 

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» مؤتمرا جماهيريا حاشدا بالإسماعيلية، لأمانات الأحياء الثلاثة أول وثان وثالث لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، فى قصر الثقافة بالمحافظة، بحضور أحمد العايدي المنسق العام للحملة، ونواب المحافظة أشرف عمارة، وعبد الفتاح عبدالله، ورئيس الاتحاد العام للفلاحين محمد فرج.

 

وطالب سيد العركى أمين حي ثانى من الحضور الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن وقدم التحية لأبناء الإسماعيلية الذين حرصوا على التواجد فى المؤتمر والنواب، مطالبا الشعب بالنزول إلى الانتخابات الرئاسية لأنها تعد ضرورة للحفاظ على الوطن.

 

وقال النائب أشرف عمارة: «إنه يتقدم بالتحية لأرواح الشهداء جميعا لما قدموه من تضحيات للحفاظ على الدولة المصرية وأنه سعيد بتواجده في هذا الجمع وأن المرحلة الحالية تحتاج إلى التكاتف والاتحاد للعبور إلى بر الأمان».

 

وأدان عبد الفتاح عبدالله بالفضل للقوات المسلحة والشرطة المدنية، قائلا: «فلولا ما قدموه ما كنا نجلس اليوم في أمان في ظل ما يحيط مصر من التحديات، فعلينا أن نفخر أن مصر تبني وتحارب الإرهاب في ذات الوقت لذلك النزول إلى صناديق الاقتراع والمشاركة في العملية الانتخابية هي مهمتنا جميعا ليشهد العالم أجمع أن المصريين على قلب رجل واحد».

 

وقدمت جيهان فؤاد أمينة المرأة بحملة «كلنا معاك من أجل مصر» بالإسماعيلية التحية للمرأة المصرية وخاصة الإسمعلاوية، مؤكدة أنه يجب علينا أن نكمل المشوار الذي بدأ في 30 يونيو وأنها على قناعة أن محافظة الإسماعيلية ستكون الأعلى تصويتا على مستوى الجمهورية.

 

وأكد أحمد العايدي، المنسق العام للحملة بالإسماعيلية، أن الرئيس السيسي إذا قدم برنامجا انتخابيا في الفترة الأولى يضم الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها على أرض الواقع لم يكن يصدق أو يعقل، لذلك يجب أن تكون أيام الانتخابات ملحمة تثبت للعالم أجمع أن المصريين جميعا على قلب رجل واحد وراء رئيسهم القوى الأمين الذي يضع الوطن دائما نصب عينية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم