أهالى فاقوس يؤيدون «السيسي» بمؤتمر حاشد بالشرقية 

اهالى فاقوس يؤيدون السيسي
اهالى فاقوس يؤيدون السيسي

نظم ائتلاف دعم مصر بالتنسيق مع حملة «كلنا معاك من أجل مصر» مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمنطقة الصالحية القديمة بحضور عدد من النواب الحاليين والسابقين ولفيف من القيادات السياسية والشعبية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى والآف من مواطنى مركز فاقوس، لإعلان تأييدهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية لاستكمال المشروعات القومية العملاقة ودحر الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

 

 

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطنى ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم وتلا ذلك الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية، حيث تحول المؤتمر إلى مظاهرة حب للرئيس السيسي، حيث غنت فرقة فنية أغان وطنية ألهبت مشاعر الحضور الذين بادروا بالتصفيق رافعين أعلام مصر وصور الرئيس ومرددين الهتافات المؤيدة له منها «بنحبك ياسيسي انت رئيسىۑ».

 

وقال النائب محمد كلوب: «إن الرئيس السيسي هو رجل وطنى من الطراز الأول وأن إنجازاته العملاقة التى شهدتها مصر خلال فترة رئاسته الأولى هى خير شاهد على حبه لمصر والمصريين، وأطالب الحضور بالاحتشاد أمام صناديق الانتخابات لدعم الرئيس، ليشهد العالم أجمع ملحمة شعبية، حيث إن دعم الرئيس هو دعم لمصر».

 

وأضاف النائب البرلماني السابق سيف رشاد: «إن مخططات تفتيت الوطن العربي بدأت منذ أن اجتاح صدام حسين دولة الكويت، وقد تحققت أهداف تلك المخططات التآمرية فى بعض الدول العربية عدا مصر التي حفظها الله  بوجود السيسي الذى انحاز إلى إرادة الشعب وقاد سفينة الوطن لبر الأمان».

 

وأوضح القمص يوحنا  إسحق، وكيل مطرانية الشرقية، أن أقباط مصر يؤيدون ويبايعون الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك لنجاحه فى إحباط المحاولات التآمرية لإثارة الفتنة بين عنصرى الأمة وللوفاء بجميع وعوده التي أخذها على عاتقة».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم