سامي عبد العزيز: «السيسي» يحمل الكثير من المفاجآت للمصريين

استاذ الاعلام بجامعة القاهرة الدكتور سامي عبد العزيز
استاذ الاعلام بجامعة القاهرة الدكتور سامي عبد العزيز

قال أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، الدكتور سامى عبد العزيز، «إن الرئيس عبد الفتاح السيسي في جعبته مفاجآت كثيرة للدولة المصرية خلال المرحلة المقبلة، حيث إنه لا يقوم بافتتاح أي مشروع إلا بعد تلقيه تقريرا مفصلا من الرقابة الإدارية عن آخر الأعمال التي تمت في المشروع».

 

وأضاف «عبد العزيز»، خلال لقائه في برنامج «الحياة اليوم» المذاع على قناة «الحياة اليوم» الثلاثاء 13 مارس «أن مصر دولة محورية، وهذا هو السبب لما يحاك ضدها من مؤامرات، وأتمنى من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاستمرار في اتخاذ القرارات الجريئة، التي منها منح أراضي الدولة بنظام حق الانتفاع للمواطنين لاستصلاحها وزراعتها، على أن تحصل الدولة منهم 10% مقابل حق الانتفاع».

 

وأكد أن مصر استردت هويتها واستقرارها وحققت الكثير من الإنجازات ولكن القادم أصعب، وأن البنوك في مصر انتقلت من مرحلة استقبال الودائع إلى مرحلة الاستثمار، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يجيد الإنصات وإذا اقتنع بشيء يعطى الإشارة بالتنفيذ.

 

وأشار «عبد العزيز» إلى أن مساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية مساندة للدولة المصرية لتحقيق استقرارها الشامل، حيث إن الاهتمام بالبحث العلمى يعد استثمارا، فماليزيا ألزمت رجال الأعمال على الاستثمار في البحث العلمي والتعليم.

 

واختتم أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة حديثه، قائلا: «إن حجم المؤمن عليهم في مصر 15 مليون فقط من إجمالى الـ 100 مليون مواطن، وشهادة أمان هدية حقيقية من السيسي للشعب».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم