ممدوح بلال: دورات تدريبية لإعداد كوادر جديدة بالعمل النقابي

ممدوح بلال
ممدوح بلال

قال ممدوح بلال، رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، إنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد العام للعمال برئاسة جبالي المراغي رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ورئيس الاتحاد العام للعمال والنقابات العامة العمالية، لإعداد دورات تدريبية في الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي.

وأضاف «بلال» أن أول دوره بدأت مع النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية تم تنفيذها وتضم ٥٠ دارسًا من حملة المؤهلات العليا من الشباب والشابات بجميع المصالح الحكومية والوزارات الأعضاء التابعة للنقابة العامة للخدمات الإدارية والإجتماعية.

وتابع: أن الهدف من هذه الدورات إعداد كوادر صف ثان للنهوض بالعمل بالجهاز الإداري بالدولة والحركة النقابية العمالية وستبدأ الدورة الثانية وبرنامجها يشمل كيفية التعامل مع الأزمات التي تحدث في العمل نتيجة العمل اليومي وخاصه في المصالح والوزارات التي تتعامل مع الجمهور حتى يمكن تحسين الأداء في العمل والنهوض بها حتي يمكن تقديم خدمات مميزه للجمهور وتقديم الخدمات لهم في أقصر وقت ممكن.

أشار «بلال» إلى أن الدورة الثالثة سيكون برنامجها في كيفيه اتخاذ القرارات الفورية لصالح العمل والعاملين واتخاذ القرار في الوقت المناسب وذلك لكل موقف يحدث في العمل وخاصة في العلاقة بين اللجان النقابية والإدارة العليا واتخاذ القرارات المناسبة والسلامة لمصلحة العمل والعاملين.

وألقى اللواء أركان حرب ياسر محمد عبد العزيز مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية محاضره للدارسين في الدورة، بحضور ممدوح بلال رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، وهشام عبد اللطيف الأمين العام للنقابة العامة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم