أهالى مركز بلبيس يؤيدون الرئيس السيسي بالشرقية

أهالى مركز بلبيس يؤيدون الرئيس السيسي
أهالى مركز بلبيس يؤيدون الرئيس السيسي

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالشرقية مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة بلبيس لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية لاستكمال المشروعات القومية العملاقة ولدحر الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

 

 

شارك في المؤتمر قيادات وكوادر وأعضاء الحملة وعدد كبير من نواب المحافظة وأعضاء المجلس القومي للمرأة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وأكثر من 20 ألف من أبناء مركز بلبيس .

 

 

وقد بدأ المؤتمر بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم وتلا ذلك الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية .

 

 

وتحدث الدكتور محمد سليم منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بالشرقية، أن شعب مصر شهد خلال الأربع سنوات الماضية طفرة كبيرة في جميع المشروعات العملاقة، والتي أدت إلى دعم الاقتصاد المصري وزيادة الاستثمارات العربية والأفريقية والدولية منها إنشاء قناة السويس الجديدة، وأكبر محطات كهرباء وطاقة شمسية وكذلك محطات لتحلية المياه هذا علاوة على تحسين الشبكة الكهربائية وإنشاء التجمعات السكنية للتصدي لمشكلة العشوائيات وتطوير القوات المسلحة لحماية امن الوطن والحدود مع الدول المجاورة.

 

 

وقال إن التاريخ سيشهد على صلابة وقوة شعب مصر الذي يقف خلف القيادة السياسية وسيتوجه إلى صناديق الانتخابات ليؤكد حبة لهذا الوطن الغالي وليثبت للعالم أنه قادر على انتخاب رئيسة .

 

 

وقال حمودة محمد، منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" أن أبناء بلبيس، قرروا رد الجميل للرئيس السيسي بتنظيم مؤتمر حاشد لم تشهده المدينة من قبل لإعلان تأييدهم له في الانتخابات الرئاسية القادمة من اجل استكمال مسيرة الانجازات والمشروعات العملاقة .

 

 

وتحدث النائب محمود خميس بقولة نحن جميعا ندعم ونؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي شهدتها مصر وتتجسد في شبكة الطرق "العنكبوتية" والعاصمة الإدارية الجديدة و المزارع السمكية وغيرها من المشروعات التي حققها خلال فترة رئاسته الأولي.

 

 

وحث "خميس " الحضور على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المُقبلة لكي نثبت للعالم أن الشعب المصري يقف خلف قائدة وقواته المسلحة في مواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الداخل والخارج.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم