بالصور.. مؤتمر لـ«كلنا معاك» لتأييد السيسي ببني مزار

بالصور ..حملة "كلنا معاك "تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم السيسى
بالصور ..حملة "كلنا معاك "تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم السيسى

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر« مؤتمر حاشد بقرية أبو جرج، ببنى مزار لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

بدء المؤتمر بالسلام الوطني وقراءة القرآن الكريم وبحضور حاشد من القيادات الشعبية والتنفيذية والسياسية، وإسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة بنى مزار، وأعضاء هيئة مكاتب الحملة بمركز وقرى بني مزار ، ثم عرض فيلم تسجيلي بعنوان »حكاية وطن« و فيلم آخر بعنوان »حرب وجود« عن الإرهاب ومدى التضحيات التي قدمها رجال الجيش والشرطة ثم توالت كلمات الحضور.

قال عمرو عبد الغنى، أمين الحملة بمركز بنى مزار، إن الشعب يقدر قيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويدرك المؤتمرات التي يدبرها أعداء الأمة العربية، مطالباً الحضور بالنظر إلى سوريا والعراق وليبيا وما حدث لها بسبب المؤامرات الخارجية.

وأضاف عبد الغني أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تحمل المسؤلية معرضا نفسه لخطر المواجهة مع الإرهاب، و رأيناه بطلا يقاتل في كل الجبهات، وخطوات جريئة وغير مسبوقة ليعيد الحياة للاقتصاد المصري من جديد على أسس صحيحة، ولسوف يظهر أثرها قريبا.

 من جانبه قال حسام عبد الوهاب، عضو الحملة نراهن على الخروج المشرف من أبناء أبوجرج للتصويت في الانتخابات ودعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة .

وقال محمد حسام حلمى أمين التنظيم بحملة «كلنا معاك من أجل مصر» جئنا اليوم لنعلن دعمنا وتأييدنا للرئيس السيسى لولاية ثانية والالتفاف حول القيادة السياسية الحكيمة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم