خلال اجتماع الصناعات المصرية وعدد من البنوك..

صور| «السويدي»: لدينا فرص جيدة لتطوير صناعة الجلود

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اتحاد الصناعات برئاسة المهندس محمد زكي السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، اجتماعا بين عدد من البنوك المصرية وقطاعي دباغة وصناعة الجلود.

 

بحث الاجتماع الذي حضره هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، ومحمد الإتربي، رئيس بنك مصر، وطارق فايد، رئيس بنك القاهرة، ومجلس إدارة غرفة المنتجات الجلدية، برئاسة جمال السمالوطي، التحديات التي تواجه القطاعين وكيفية المساهمة في تطويرهما وآليات دعمهما للوصول إلى أعلى تنافسية في جودة المنتج وسعره وتوافره في السوق المحلي، لإحلال المستورد.

 

من جانبه، قال محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، إنه يوجد لدينا فرص جيدة لتطوير صناعة الجلود ونحن اليوم ندرس بالتنسيق مع البنك الفرص التمويلية المتاحة لهذا القطاع وسنعمل على إزالة أي معوقات تواجه الصناعة.

 

وأضاف «السويدي» أن البنوك لديها تحمس شديد لتنمية هذه الصناعة وسيتم حل مشاكل الروبيكي والاجراءات التي تساعد على نمو القطاع ولابد من عمل مناطق نطور صناعي لهذه الصناعات في المحافظات وإيجاد الصناعة الجلدية في اكثر من محافظة ونوجد فرص تصديرية لنا في المستقبل، وقال هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي، نحن كبنوك نسعى لدعم هذه الصناعة وشاركنا في الروبيكي ونريد الاستمرار.


وأكد محمد الإتربي، رئيس بنك مصر، إنتا نريد أن تكون خامات المنتج محلية ونحن يمكن أن نشارك في رأس مال أي مشروع في هذا القطاع الهام.

 



ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم