رئيس وزراء الأردن يغادر القاهرة

الدكتور هاني الملقى رئيس وزراء الاردن
الدكتور هاني الملقى رئيس وزراء الاردن

غادر مطار القاهرة الدولي مساء اليوم ، الدكتور هاني الملقى رئيس وزراء الأردن، ووزير الدفاع، بعد زيارة للبلاد استغرقت عدة ساعات، وكان في وداع رئيس وزراء الأردن بالمطار الدكتور أحمد عماد وزير الصحة.

 

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور الملقي، وأكد الرئيس السيسي على قوة العلاقات المصرية الأردنية، وحرصهما علي تعزيزها في مختلف المجالات، واستمرار التنسيق بما يساهم في مواجهة التحديات المشتركة التي تمر بها الأمة العربية، ودفع العلاقات الاستراتيجية المتميزة بين البلدين.

 

كما أجرى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى محادثات مع  الدكتور الملقي، تناولت آخر المستجدات على الساحتين المحلية والإقليمية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار بالمنطقة، وناقشا عددًا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون بين القوات المسلحة المصرية الأردنية.

 

ويذكر أن رئيس وزراء الأردن، كان قد وصل القاهرة صباح اليوم، علي رأس وفد يضم الدكتور جعفر حسان نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة للشئون الاقتصادية ووزراء الصحة الدكتور محمود الشياب، والدولة لشئون الإعلام الدكتور محمد المومني، والصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم