مؤتمر لدعم السيسي في القصير بحضور وكيلي مجلس النواب

مؤتمر جماهيرى حاشد بالقصير
مؤتمر جماهيرى حاشد بالقصير

فعاليات مؤتمر تأييد الرئيس السيسى بمدينة القصير بالبحر الأحمر، والتي ينظمها مجلس قبائل مصر، وائتلاف دعم مصر، انطلقت بحضور وكيلي مجلس النواب، النائب محمود الشريف، النائب سليمان وهدان.

 

كما حضر النائب هشام الشعينى، رئيس لجنة الزراعة، والنائب أحمد رسلان، واللواء علي رضا، منسق الحملة، وعدد كبير من أبناء القبائل وسيدات القصير.

 

وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري، والاستماع لآيات من القرآن الكريم، وسط حضور الآلاف من المواطنين الذين أعلنوا تأييدهم للرئيس.

 

وقال النائب أحمد الضوي ، عضو مجلس النواب عن محافظة البحر الأحمر، إن المؤتمر الذى تشهده مدينة القصير، تعبير من الأهالى عن تأييدهم للرئيس السيسي، مؤكدا أن ما شهدته مصر من مشروعات قومية خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسي، كفيل بدعم السيسي والتصويت له فى الانتخابات، لاستكمال مسيرة بناء الوطن.

 

من جانبه، قال محمود الشريف، الوكيل الأول لمجلس النواب، إن ما ستشهده مصر خلال السنوات المقبلة كثير ومهم، مشددا على أن هناك عدة تحديات تواجه الدولة المصرية، داخليا وخارجيا، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع مصر على قمة الدول عربيا وأفريقيا ودوليا، وسينجح فى العبور بها من كل التحديات.

 

ولفت وكيل مجلس النواب فى كلمته خلال المؤتمر، إلى أن الوطن يمر بتحديات كبيرة خارجيا وداخليا، ربما لم تشهدها مصر فى تاريخها من قبل، قائلا: «ما تشهده سيناء وما تقوم به القوات المسلحة والشرطة الآن في مواجهة الإرهاب، دليل على حجم التحديات الصعبة التى تمر بها مصر».

 

وأكد  النائب هشام الشعيني، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الزراعة، أن مصر بها رجال وسيدات يعلمون جيدا، ما يبذله السيسي من أجل بناء مستقبل أفضل لمصر، مضيفا أن الرئيس السيسى بدأ بإصلاحات حقيقية فى مصر، وأهمها شبكة الطرق.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم