غدًا.. مؤتمرًاجماهيريًا لـ«كلنا معاك من أجل مصر» لدعم السيسى بالعباسية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

 تنظم حملة «كلنا معك من أجل مصر»، مؤتمرًا جماهيريًا، غدا الأربعاء، الساعة السابعة مساءا في حديقة البانسيه بالعباسية أمام مسجد النور، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ويشارك فى المؤتمر عدد من الفنانين ونجوم المجتمع، منهم الفنانة نشوي مصطفي، والفنانة ميار الببلاوي، والقمص بولس عويضة، والشيخ القارئ هاني الحسيني بالاذاعة المصرية، ود. رمضان عبد الرازق من علماء الأزهر، ود. سماح عزب من جامعة الأزهر، والمذيع تامر شلتوت، والمطرب الشعبي عبد الباسط حموده ، وبلال الدوي رئيس تحرير بقناة سي بي سي، وجمال عقل مدير تحرير الجمهورية.

 وقال مسئول الحملة فى العباسية محمد عامر إن الحملة قامت بجولات عديدة تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، تضمنت اجتماعات شبابية ونسائية لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة فى العملية الانتخابية؛ لاسيما المخاطر والمؤامرات التي تحاك من أهل الشر ضد مصر.

وتابع عامر أن الجولات كشفت تجاوبا كبيرا لدي المواطنين، ووعي تام بالمخاطر الداخلية والإقليمية التي تواجهها مصر، ولديهم قناعة كبيرة أن الرئيس السيسى عليه واجب وطني، في استكمال مسيرة التنمية وحماية الدولة من الإرهاب والمؤامرات الدولية.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم