الأمن يكشف تفاصيل سرقة تاجري ماشية بالعياط

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، اليوم الثلاثاء، في ضبط 6 أشخاص أطلقوا أعيرة نارية على سيارة، استولوا منها على مبالغ مالية بمركز العياط.

 

تلقى اللواء محمود شوقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة أنه أثناء استقلال تاجري ماشية ميكروباص بالطريق الزراعي بالقرب من قرية البليدة متجهين لسوق الأخصاص بالصف لشراء ماشية، اعترضتهم سيارة يستقلها 6 مجهولين، أطلق أحدهم أعيرة نارية، واستولوا منهما على 21 ألف جنيه وهاتفين، ولاذوا بالفرار.

 

تحريات العميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، توصلت إلى أن مرتكبي الواقعة 7 أشخاص "3 سائقين، عاطلين، عامل، جزار، لخمسة منهم معلومات جنائية، جميعهم مُقيمين بمركزي البدرشين وحلوان.

 

تمكنت مأمورية بقيادة الرائدين عبد الحليم الجيار وكريم عليان، معاوني مباحث العياط، من ضبطهم عدا أحد السائقين، وبحوزتهم مبلغ 7200 جنيه والسيارة المستخدمة.

 

أمام العميد عبد الحميد أبو الخير، مأمور قسم العياط، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، واعترف العامل أنه مقيم بمحل إقامة المجني عليهما وعلمه بحيازتهما المبالغ مالية فاتفق مع الباقين على سرقتهما، وعلقوا لوحتين معدنيتين مصطنعتين على السيارة المستخدمة.

 

وأثناء استيقافهم للمجني عليهما، أطلق أحد العاطلين أعيرة نارية من بندقية آلية، واستولوا منهما على المبلغ، وتخلصوا من الهاتفين واللوحتين بمصرف في الصف، وأنفقوا باقي المبلغ المستولى عليه، وأرشد العاطل عن البندقية وخزينتين و20 طلقة من ذات العيار.

 

حُرر محضر أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم