بعد تجميد الدوري اليوناني رسميًا..

«لهيطة» يكشف لـ«بوابة أخبار اليوم» موقف ودية اليونان

إيهاب لهيطة
إيهاب لهيطة

أكد إيهاب لهيطة، المدير الإداري لمنتخب مصر، عدم وجود أي تغيير في موعد ودية الفراعنة أمام المنتخب اليوناني والمقرر لها يوم 27 مارس الحالي، على ملعب ليتسيجروند بمدينة زيوريخ السويسرية.

 

ويطير منتخب مصر إلى سويسرا يوم 20 مارس الحالي، لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان في إطار فعاليات معسكره الأول للاستعداد لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وقال «لهيطة» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن الجانب اليوناني رغم تجميد منافسات الدوري هناك بسبب أزمة مع الملياردير الروسي اليوناني إيفان سافيديس، رئيس نادي باوك سالونيكي، لم يخطر نظيره المصري بأي تعديلات على موعد المباراة.

 

وأضاف المدير الإداري لمنتخب مصر :" لسنا في حاجة لإجراء اتصالات مع الجانب اليوناني وكل الأمور تسير على ما يرام وستقام مباراة مصر مع اليونان في موعدها يوم 27 مارس الحالي".

 

وأعلنت وزارة الثقافة والرياضة اليونانية تجميد منافسات الدوري اليوناني حتى إشعار آخر، بسبب فقدان السيطرة على الجماهير واقتحام «سافيديس» لملعب مباراة باوك وآيك، حاملاً سلاحه الشخصي للاعتراض على قرار الحكم بإلغاء هدف سجله فاريلا لباوك في الوقت القاتل.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم