«كلنا معاك» بالغربية تنظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم «السيسي» 

مؤتمر «كلنا معاك من أجل مصر»
مؤتمر «كلنا معاك من أجل مصر»

شارك الآلاف من أهالي ومواطني قرى مركز المحلة بمحافظة الغربية في تدشين مؤتمر جماهيري ضمن فعاليات حملة «كلنا معاك من أجل مصر»  لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة ثانية وسط مشاركة كبار ومشايخ القرى وممثلي كبار العائلات والقرى.

 

جاء ذلك بحضور كل من المهندس منسق العام لحملة «معاك من أجل مصر» والمحاسب محمد كمال مرعي، ود. محمد عبده، وحامد جلال جهجه أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز المحلة، ود. صفاء مرعي، المنسق العام للمجلس القومي للمرأة ورجال من السياسيين وممثلي الأحزاب والقيادات العشبية بإحدى القرى السياحية الخاصة بطريق «طنطا - المحلة».

 

من جانبه، أكد منسق حملة «معاك من أجل مصر» أن الدولة المصرية عانت طوال السنوات الماضية بين فترتي ثورتي 25 يناير و30 يونيو، مبينا أن تأييد ودعم عبد الفتاح السيسي فى الإنتخابات الرئاسية لفترة رئاسية جديدة واجب وطني للعبور بالدولة إلى بر الأمان واستكمال مقومات كافة المشروعات الوطنية والحفاظا على الهوية المصرية والمواطنة.

 

وأشار إلى أن مشاركة ونزول ملايين المصريين ووقوفهم أمام صناديق الاقتراع الإنتخابية خلال فترة 26 و27 و28 مارس القادم، هو رسالة إيجابية لمجابهة أي مخاطر تهدد أمن واستقرار الدولة من خلال مواجهة أي مخططات خارجية من جماعة الإخوان الإرهابية والجهات المعادية للدولة بوضع صوت كل مصري داخل صندوق الإنتخابي الرئاسي.

 

وقال المحاسب محمد كمال مرعي، عضو مجلس النواب، إن كل أهالي قرى مركز المحلة أعلنوا تأييدهم لـ «السيسي» بهتافاتهم «تحيا مصر» ونداءهم المستمر برفع راية مصر عالية من خلال احتشادهم أمام صناديق الاقتراع.

 

وأشار «مرعي» مصر كلها نسيج واحد من مسلمين وأقباط، مؤكدا أن تلاحم الشارع المصري قادر على حفظ عضد روح المواطنة المصرية مبينا أن الدولة قدمت الكثير تحت مظلة «السيسي» طوال 4 سنوات الماضية من مشروعات قومية وبناء مدن جديدة سعيا لتوفير فرص عمل للشباب ودعم كافة أوجه سبل التطوير وترسيخ مبادىء البناء والتعمير فى كل بقاع مصر المحروسة .

 

وشدد «مرعي» على التوحد والإلتفاف خلف «السيسي» ودعم كيان الدولة وتأمين كافة حدودها من خلال دور رجال الشرطة والجيش في مكافحة الإرهاب والعمل على تقوية الجبهه الداخلية.

 

فى سياق متصل، أعلن حامد جلال جهجه، عضو مجلس النواب أن مشاركة الأخوة الأقباط وممثلي الأوقاف والأزهر دلالة على وحدة عنصري الأمة على دعم المشير عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم