اللجنة المشرفة على الزمالك: رفع الحجز عن جميع حسابات النادي بالبنوك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أصدرت اللجنة الوزارية المشكلة من خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، لإدارة الشئون المالية لنادي الزمالك، بياناً رسمياً تستكمل فيه شرح كافة التفاصيل التي اتخذتها منذ توليها المهمة بالإضافة إلى الرد على مسئولي الزمالك في أزمة المستحقات.

وأكد البيان أنه تم رفع الحجز عن جميع حسابات الزمالك في كافة البنوك وقامت اللجنة بصرف كافة المبالغ التي تم تقديم مستندات لها بشكل فوري وأيضاً أعطى وزير الرياضة تعليمات لاستاد القاهرة وكافة المنشآت الرياضية بمصر باستضافة جميع مباريات وتدريبات الزمالك على أن يتم تسويتها فيما بعد .

وكانت اللجنة المشرفة على الشئون المالية لنادي الزمالك أصدرت بيانين منذ توليها إدارة القلعة البيضاء ويعد ذلك البيان هو الثالث.

وأصدر وزير الشباب والرياضة قراراً بتشكيل اللجنة برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الرياضة، بالإضافة إلى بهاء حنفي وكيل وزارة للرقابة والمعايير، وضمّت كلاً من: أحمد صالح مدير الشباب والرياضة بالجيزة، محمد سعيد مازن مدير عام الشئون القانونية بوزارة الرياضة، حسن خلف مدير الرقابة الخارجية على النوادي، محمد عبد الكريم مفتش مالي من وزارة الرياضة، صالح إبراهيم مدير التفتيش المالي والإداري بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم