«تويتة»المنيسي تحدث انقلاباً فى موقف السعيد من الأهلى

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أثارت تويتة المنيسي التي  نشرها ابراهيم المنيسي مدير تحرير الأخبار رئيس تحرير مجلة الاهلى عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تحولاً مثيراً فى موقف عبد الله السعيد لاعب الاهلى من البقاء بناديه أوالانتقال لناد آخر خاصة مع تداول انباء قوية عن توقيعه للزمالك.

 

غرد المنيسي مقدم برنامج ملك وكتابة على شاشة الاهلى قائلا:"ما قلناها من الاول: السعيد هو من يبقي فى الأهلى"، وهو ما فهم منه حسم عبد الله السعيد موقفه من البقاء بالأهلى وهو ما دفع جماهير كثيرة من الأهلى تتفاعل مع هذا الموقف ما بين مؤيد بقوة للابقاء على اللاعب بشرط عدم الاشتراط على الاهلى ومفاوضيه، وبين ورافض بسبب تصرفات السعيد الذى قال لوسطاء من الأهلى انه لم يصدر عنه أى تصريح وغير مسئول عن ما راج اعلاميا على لسانه دوم ان يقوله.

 

 

 

تويتة المنيسي التى حركت المياه الراكدة بين عبد الله السعيد وجماهير الأهلى لا تزال تحدث تأثيراً ملحوظا فى تكوين الرأى العام الأهلاوى تجاه اللاعب الذى يحسم خلال هذه السويعات موقفه.

 

________________________________________________

انفراد | تفاصيل مثيرة فى أزمة صفقة القرن .. السعيد وقع للزمالك وأزمة تمنع انتقاله

________________________________________________

 

تركى ال الشيخ يزور مقر النادى الأهلى بالجزيرة مساء اليوم بدعوة من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى فى أول ظهور للشيخ بالنادى بعد منحه الرئاسة الشرفية لنادى القرن لبحث ترتيبات المشروع الاستثمارى العملاق الخاص بإنشاء مدينة الأهلى الرياضية والاستاد العالمى للنادى.

 

 

فيديو.. الشاطر: عبد الله السعيد خارج الأهلي وقريب من الزمالك

 

الأهلي لـ«عبدالله السعيد»: «النادي ما بيقفش على لاعب»

 

تامر النحاس: الأموال قد تغير دفة عبدالله السعيد إلى الزمالك