«القابضة للتأمين» تدعم مبادرة «السيسى» للتأمين على العمالة الموسمية

محمد يوسف رئيس شركة مصر القابضة للتأمين
محمد يوسف رئيس شركة مصر القابضة للتأمين

أكد د.محمد يوسف، رئيس شركة مصر القابضة للتأمينـ، أن الشركة وشركاتها التابعة تدعم مبادرة الرئيس السيسىى للتأمين على العمالة الحرة والموسمية وبالتعاون مع البنوك الوطنية " الاهلى – مصر – القاهرة – التنمية والائتمان الزراعى"، من خلال مشروع قومى ضخم للتأمين على الفئات محدودة الدخل وحمايتها وتوفير ضمانات جيدة لمستوى معيشة أفضل.

جاء ذلك خلال إنعقاد الجمعيات العامة العادية للشركات التابعة لشركة مصر القابضة للتأمين اليوم  برئاسـة الدكتور محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين وبحضور أعضاء الجمعية العامة وأعضاء مجلس إدارة شركة مصر القابضة للتأمين وممثلى الهيئة العامة للرقابـة المالية وممثلى الجهاز المركزى للمحاسبات لمناقشة الموازنة التقديرية للشركات التابعة. 
 
وأضاف رئيس الشركة القابضة أن الشركات التابعة تتعامل مع متغيرات الواقع برؤى وسياسات مرنة وجديدة  خلال الفترة القادمة بأدوات تتناسب مع ظروف العصر والتى تمثلت في طرح منتجات ابتكارية جديدة تتناسب مع الشرائح المختلفة للجمهور وبقدرات مالية معقولة ومناسبة ووضع العميل على قمة أولويات الشركات، وطرح منتجات تأمينية جديدة لكى تلبي احتياجات العملاء. 
كما تستهدف الشركة وشركاتها التابعة تعظيم المحافظ الاستثمارية للشركة وشركاتها التابعة واستثمار  العوائد العقارية بما يعظم القدرات العقارية، وإتخاذ العديد من القرارات الاستثمارية للمساهمة فى برامج التنمية للاقتصاد.

كما تستهدف الشركة وشركاتها التابعة تعظيم المحافظ الاستثمارية للشركة وشركاتها التابعة واستثمار  العوائد العقارية بما يعظم القدرات العقارية، وإتخاذ العديد من القرارات الاستثمارية للمساهمة فى برامج التنمية للاقتصاد.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم