فلاحو وعمال الشرقية يؤيدون الرئيس السيسي بالزقازيق

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

خلال مؤتمر جماهيري حاشد، أعلن فلاحو وعمال الشرقية، تأييدهم الكامل لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسة ثانية، ودعمهم له فى الانتخابات الرئاسية، وردد الحضور، هتافات مؤيدة للرئيس السيسي، رافعين صورا للرئيس، وأعلام مصر.

 

جاء ذلك فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى نظمتة حملة«من اجل مصر»، بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق، بحضور عدد كبير من قيادات اتحاد عمال مصر، والاتحاد الإقليمى لعمال الشرقية، وقطاعات الكهرباء والزراعة، وعدد من النواب ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وآلاف من العمال.

 

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، ثم تلاوة القرآن الكريم، تلا ذلك الوقف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية.

وقال عبد الفتاح إبراهيم، النائب الأول لرئيس اتحاد عمال مصر، إن الرئيس السيسي رجل انجاز من طراز رفيع ، مضيفا أنه نجح فى إعادة بناء مؤسسات الوطن فضلا عن تنفيذه مشروعات عملاقة، وتسليح الجيش المصرى الذى أصبح من أقوى الجيوش فى العالم.

 

من جانبه قال أشرف الدوكار، منسق العمال فى حملة «كلنا معاك»، إن دعم الرئيس ومبايعته لفترة رئاسة ثانية، ضرورة ملحة من أجل مواجهة الإرهاب الأسود، مضيفا أن السيسي هو الأجدر على قيادة سفينة الوطن فى هذه المرحلة الهامة والتاريخية إلى برد الأمان.

 

وأشار فتوح محمد فتوح، رئيس القطاع المالي والتجاري بشركة توزيع كهرباء القناه بالشرقية، إلى أن ما حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي على مر السنين، يمثل إعجازا وليس إنجازا، مؤكدا تأييد العمال الكامل للرئيس السيسي الذى انحاز للشعب وأنقذ البلاد من براثن الشر والإرهاب.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم