حملة «عشان تبنيها» تختتم جولاتها لدعم الرئيس السيسي بالإمارات

أبناء مصر بالإمارات يعاهدون الرئيس بالاحتشاد للتصويت لسيادته
أبناء مصر بالإمارات يعاهدون الرئيس بالاحتشاد للتصويت لسيادته

اختتمت حملة عشان تبنيها مؤتمراتها الخارجية لدعم انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية وقد احتشد أبناء مصر في الإمارات، وعاهدوا الرئيس أن  هذا الحشد سيتكرر أمام السفارة المصرية بأبوظبي والقنصلية في دبي لمبايعته والتمسك به قائدا لمسيرة التنمية نحو مستقبل أفضل لمصر.

 

وشارك في المؤتمر الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس قطاع المصريين بالخارج في حملة عشان تبنيها والكاتب الصحفى مصطفى بكرى ومنسقا الحملة بالإمارات الدكتور أحمد ابو عجيلة والدكتور صبحي الجزيرى.  

 

وأكد الدكتور محمود حسين فى المؤتمر، أن التصويت في الانتخابات هو في حد ذاته تصويت على استقرار مصر ودحر الفتن التي تدبر لها وأن ما تم من انجازات في عهد السيسي لا يقارن بالفترة الزمنية القصيرة التي  تمت خلالها بما يشبه الإعجاز.

 

ودعا مصطفى بكرى، المصريين للاحتشاد أمام صناديق التصويت للرد على المتربصين بمصر وشرح كيف حول الرئيس مصر من دولة على وشك الانهيار أيام الإخوان إلى دولة ابهرت العالم بما يجري بها من مشروعات وكان آخرهم الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته الأخيرة لمصر.

 

وأعلن في ختام المؤتمر، أن السفارة المصرية ستخصص أتوبيسات لنقل المصريين من جميع مدن الإمارات  لمقر السفارة في أبوظبي والقنصلية المصرية فى دبي لتمكينهم من التصويت كما تم الإتفاق مع احدى الشركات المتخصصة لبث رسائل للمصريين بالإمارات لحثهم على المشاركة في الانتخابات.

 

ووعد السفير طارق عبد الحميد قنصل مصر فى دبي، بعدم تكرارماحدث في انتخابات ٢٠١٤من عدم تمكين المحتشدين أمام السفارة من التصويت بعد انتهاء الوقت الرسمى عن طريق تخصيص أرقام تليففونية لكل من هو موجود أمام مقر السفارة والقنصلية لإثبات تواجده وتمكينه من الإدلاء بصوته. 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم