ضبط شخصين قدما تأشيرات مزورة لسفارة أجنبية بالقاهرة

تزوير تأشيرات السفر
تزوير تأشيرات السفر

تمكنت مباحث جرائم التزييف والتزوير، من ضبط شخصين لقيامهما بتقديم مستندات مزورة لإحدى السفارات الأجنبية بالقاهرة، للحصول على تأشيرات سفر للخارج.

 

وتبلغ من مسئولي إحدى السفارات الأجنبية بالقاهرة، بتقدم شخصين للحصول على تأشيرة سفر مستخدمين مستندات ومحررات يشتبه في صحتها "مزورة"، وعلى الفور انتقلت قوة تابعة لمباحث جرائم التزييف والتزوير إلى مقر السفارة وأمكن ضبط المتهمين، وبالفحص تبين تقديم الأول بطلب للحصول على تأشيرة سفر للخارج، بصفته صاحب إحدى شركات تجارة السيارات وبحوزته جواز سفر منتهي، ويحتوي على أختام سفر ووصول بتواريخ سابقة ومختلفة لعدد من الدول العربية والأجنبية يشتبه في كونها مزورة، وكذا تقديم الثاني بطلب بصفته صاحب مصنع للملابس ويرغب في إتمام تعاقد بشراء ملابس من إحدى المصانع بالخارج.
 

واعترف المتهم الأول بحصوله على المستندات المزورة من أحد الأشخاص مقابل مبلغ مالي بقصد الهجرة ولم يستطع الإرشاد عنه، وأضاف الثاني بأن القائم على محاولة تسفيره وتزوير المستندات المضبوطة حيازته "إبراهيم. ع"، جاري ضبطه، مقابل مبلغ 60 ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وجاري العرض على النيابة المختصة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم