«المحاربين القدماء» تقيم مهرجانا رياضيا بمناسبة يوم الشهيد

خلال المهرجان الرياضي
خلال المهرجان الرياضي

أقامت جمعية المحاربين القدماء مهرجاناً رياضياً على ملاعب جهاز الرياضة العسكري، بحضور عدد من قادة وأفراد القوات المسلحة، وذلك استمرارا لاحتفالات مصر والقوات المسلحة، بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم .

بدأت المراسم، بكلمة اللواء السيد على الغالي مدير جمعية المحاربين القدماء، نقل خلالها تحيات القائد العام للقوات المسلحة للمحاربين القدامى المشاركين، وأشار فيها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة، على تطوير الخدمات والأنشطة المختلفة التي تقدمها الجمعية لأعضائها من رعاية صحية واجتماعية ورياضية، لتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات خلال المرحلة القادمة .

وأكد اللواء الغالي، أن ما يقدمه أبناء القوات المسلحة من بطولات وتضحيات بأرواحهم ودمائهم دفاعاً عن الوطن وبناء مستقبله، سيظل مبعث فخر وتقدير من جميع أبناء الشعب المصري العظيم .

وتضمنت الفعاليات إقامة العديد من المباريات الرياضية في كرة السلة وألعاب القوى ورفع الأثقال وتنس الطاولة لفرق الجمعية، واتسمت المنافسات بالروح الرياضية العالية والإصرار على تحقيق الفوز، كما قدمت الموسيقات العسكرية عدد من المقطوعات الموسيقية والوطنية، وفى نهاية المهرجان تم توزيع الميداليات التذكارية والكئوس على الفرق الفائزة.

جدير بالذكر، أن فرق جمعية المحاربين القدماء قد حصلت على درع بطولة الجمهورية لرفع الأثقال، كما حصدت 24 ذهبية و25 فضية و17 برونزية في العديد من البطولات المختلفة، وأن هذه البطولات تعد إحدى مراحل إعداد اللاعبين لخوض منافسات الألعاب العالمية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم