حسن راتب: المشاركة بالانتخابات واجب وطني وعقائدي

حسن راتب
حسن راتب

أكد رئيس شبكة قنوات المحور د. حسن راتب، أن القناة تقدم كافة الإمكانات الفنية والبشرية لتغطية إعلامية مهنية للانتخابات الرئاسية المقبلة، في إطار دورها الوطني ورسالتها الإعلامية.

 

وأشار "راتب"، إلى أن قناة المحور، تقدم تغطية إعلامية من كافة محافظات الجمهورية، من خلال خريطة برامجية استثنائية، تتناسب مع هذه اللحظات الهامة والحاسمة في تاريخ الوطن.

 

وأوضح رئيس شبكة قنوات المحور، أن القناة نقلت العديد من المؤتمرات الانتخابية من الأقصر إلى الشرقية، مروراً بالجيزة وغدا بدمياط، مشيرا إلى أن تغطية القناة مستمرة لكافة المؤتمرات واللقاءات بإظهار هذا المحفل الانتخابي بالشكل الذي يليق به في إطار رسالة مهنية وتنويرية.

 

وقال "راتب"، إن أجهزة الإعلام المسموعة والمرئية، ينبغي أن تشارك وتساهم في نشر هذا الوعي لدى الناخبين وتشحذ الهمم، لافتا إلى أن رسالة الإعلام لابد أن تكون "تنويرية"، لتوضيح حجم الإنجازات وأبعاد المشاكل للمجتمع، وشرح حجم الآثار السلبية المترتبة على الخوف من اتخاذ قرارات الإصلاح الاقتصادي.

 

ولفت رئيس قنوات المحور، إلى أننا أمام مهمة وطنية كبيرة تقع مسئولياتها على عاتق كل مصري، له حق التصويت، مشددا على أن صوت كل مواطن أمانة يحاسبه الله عليها، فيجب أن يعطيها لمن يستحق، وذلك لأنه في مقام الشهادة "ومن يكتم الشهادة آثم قلبه"، لذا ليست المشاركة في الانتخابات فقط لخدمة وطننا في هذه المرحلة الهامة، لكنها أيضا بمثابة واجب وطني وعقائدي أُمرنا به من قبل المولى عز وجل.

 

وشدد "راتب"، على أنه يرى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو الأكفأ والأقدر والأولى باستكمال الحلم الذي بدأه في ٢٠١٤ وعلى مدار سنوات ولايته الأولى لبناء دولة كبرى، وتحقيق مسيرة البناء التي بدأها مع الشعب المصري خلال الـ٤ سنوات الماضية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم