عمر العبداللات يهدي الجيش المصري أغنية من تلحينه

عمر العبداللات
عمر العبداللات

أطلق المطرب الأردني الفنان عمر العبداللات "صوت الأردن" أغنية وطنية مخصصة للجيش المصري والمصريين.


 وحمل عمر العبداللات بين طيات الأغنية كل معاني المحبة والأخوة التي يجتمعان بها الشعبين المصري والأردني، وقام بتلحينها بنفسه بعد أن كتبها الشاعر مهدي الشيخ، وقام بعملية التوزيع الموسيقي المايسترو محمد القيسي، ومن إنتاج مؤسسة الأمل للإنتاج الفن ي "محمد المجالي". 


وصوّر عمر العبد اللات الأغنية الوطنية "يُحكى أنّ" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج جابر القيسي، مجسداً من خلال سيناريو التصوير محبته واحترامه لمصر وشعبها وجيشها البطولي، وعلى ما يبذله من جهود كبيرة من أجل مصر واستقرارها، والعيش بأمن وأمان، مختتماً كلمات الأغنية قائلاً: "قوة عزيمة إرادة للنصر .. فلتحيا فلتحيا مصر".


وبدأ عرض الفيديو كليب أغنية "يُحكى أنّ" في عدد كبير من القنوات الفضائية المصرية، ومن خلال الصفحة الرسمية للفنان عمر العبد اللات في موقع "اليوتيوب"، بالإضافة إلى الإذاعات المصرية، مؤكداً حرصه بكل حماس أن تصل الأغنية إلى كل بيت في جمهورية مصر العربية.


ويتواجد عمر العبد اللات في القاهرة خلال الفترة المقبلة لإجراء مجموعة من اللقاءات التلفزيونية المصورة، إلى جانب الإذاعية، مؤكداً محبته الكبيرة للمصريين مفتخراً أن يكون واحداً منهم كأردني وعربي.