تفاصيل مؤتمر «كلنا فداها» لاتحاد «عمال ومعلمي الجيزة»

مؤتمر "كلنا فداها"
مؤتمر "كلنا فداها"

نظم الاتحاد المحلي لنقابات عمال الجيزة برئاسة النائب جمال عقبي والنقابة الفرعية للمعلمين بوسط الجيزة برئاسة سعيد اسماعيل مؤتمراً بنادي المعلمين بالبحر الأعظم تحت إسم " كلنا فداها"، لحث المصريين على التضحية والوقوف بجانب الدولة المصرية ومساندة مؤسساتها والنهوض بها.


وخلال كلمته، أكد "سعيد اسماعيل" على ضرورة عدم الالتفات للشائعات المغرضة التي لا هدف لها الا زعزعة الاستقرار وهدم مفاصل الدولة وأن مصر نجحت في كسر غطرسة الإرهاب وكشف مموليه وفضح مخططاتهم مما جعلهم يخوضون حرباً شرسة لرد اعتبارهم وتعويض هزائمهم المستمرة لافتاً الى وعي المعلمين وارتفاع حثهم الوطني وأنهم دائماً ما يضربون أروع الأمثلة في الوطنية والإقدام والمشاركة الايجابية في جميع الانتخابات.


وفي نفس السياق، أشار النائب جمال عقبي الى ان الانتخابات الرئاسية القادمة لن تكون سهلة كما يعتقد البعض لأن اعداءنا لا يريدون لها النجاح وأن هناك 44 منظمة دولية ستقوم بالمراقبة والمتابعة لافتاً الى عدم لجوء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للمسكنات وأنه كالجراح الناجح موضحاً أن مصر قد استعادت دورها الإفريقي الرائد من خلال رئاستها للاتحاد بدءً من العام القادم ودورها الدولي من خلال عضويتها غير الدائمة في مجلس الامن ورئاستها للجنة مكافحة الإرهاب بالإضافة إلى شهادة جميع المؤسسات الدولية بنجاح الإصلاحات الإقتصادية المصرية.


ودعت النائبة مايسة عطوة جميع المواطنين وخاصة المرأة المصرية للمشاركة والنزول بكثافة للمحافظة على الوطن مناشدةً جميع المواطنين بضرورة التبرع في جميع البنوك على حساب تعمير سيناء لبناء مصر بأيدي المصريين وبسواعدهم الفتية وعدم الاعتماد على الآخرين.


فيما طالب حسن اسماعيل رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب الجيزة جميع المعلمين بتوعية المواطنين وحثهم على النزول والمشاركة فى الانتخابات القادمة.


وتخلل المؤتمرات بعض الفقرات الغنائية الوطنية من المطربة هناء عبد العظيم والطالبة ماريهان حازم حسن، وحضر المؤتمر كلاً من المستشار مراد خضر وشيرين جابر امينة المرأة باتحاد عمال نقابات الجيزة واعضاء نقابتي وسط وجنوب الجيزة وثناء الاسيوطي ممثلة حقوق الانسان بالجيزة

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم