الزبادي يقضي على الكرش.. ويقي من المغص الميكروبي

الزبادي
الزبادي

تناول الشخص الذي يعاني من «الكرش» الزبادي كل ليله أو ثلاث مرات أسبوعيا كحد ادني يؤدي إلى القضاء على الكرش وله تأثير سحري على منطقة البطن.

قال خبير التغذية سعيد متولي إن الزبادي يحتوي على بكتيريا نافعة تعيش بشكل طبيعي داخل جسم الإنسان وتقوم بإفراز إنزيم اللاكتيز الذي يساعد على هضم سكر اللاكتوز الموجود في اللبن الزبادي وهو الإنزيم المفقود لدى اغلب أفراد الشعوب العربية والإفريقية ويتسبب نقصه بصعوبة الهضم والاضطرابات المعوية .

وأشار إلى أن لبن الزبادي له القدرة على حرق الدهون في جسم الإنسان ويمكنه كذلك التغيير من القدرة على ذلك مع المحافظة على العضلات مضيفا أن الأشخاص اللذين يتناولون لبن الزبادي قليل الدسم بانتظام يفقدون أوزان أكبر والأشخاص اللذين يتبعون نظاما غذائيا صارما مع التقليل من السكريات والنشويات مع تناول اللبن الزبادي يؤدي إلى إفقادهم 80% من الدهون المتراكمة في أجسامهم خاصة في منطقة البطن .

وأوضح أن أخطر أنواع الدهون التي يعاني منها الكثيرون تلك الأيام هي الدهون المتراكمة في منطقة البطن وهي من الدهون التي تقاوم الألعاب الرياضية بشكل كبير لذلك يجب علينا زيادة نسبة الكالسيوم في الجسم فالكالسيوم يحفز الجسم على حرق الدهون.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم