السبت..«أنزل ..شارك»: مؤتمر شعبي ببدر للمشاركة في الانتخابات

جامعة بدر
جامعة بدر

تنظم جمعية من أجل مصر السبت 17 مارس،وفي إطار حملتها " كلنا معاك من اجل مصر " بالتعاون مع جمعية مستثمري بدر وجامعة بدر BUC المؤتمر الشعبي لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية  بمدينة بدر تحت عنوان «أنزل ..شارك» .

وقال د. محمد سليمان أمين عام جامعة بدر، إن المؤتمر يشارك فيه نخبة من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والفنية والدينية والعسكرية الهامة.

ويهدف المؤتمر، إلى تشجيع جميع فئات المجتمع من رجال وسيدات وشباب بمدينه بدر علي المشاركة   في الانتخابات الرئاسية  القادمة لنقل صورة حضارية عن مصر إلي العالم، والتأكيد على أن تجربة الديمقراطية في مصر تجربة وليدة تستحق الاحترام ويجب الحفاظ عليها وتعزيزها بالنزول إلي صناديق الانتخابات للإدلاء بأصواتنا بمنتهي الشفافية، كما يهدف المؤتمر  إلي التأكيد علي أن مصر دوله جديرة بالاحترام وأن كل فرد فيها يمارس الاستحقاق الانتخابي بلا ضغط أو توجيه . 

وقال المهندس بهاء العادلي رئيس جمعية مستثمري بدر، أن المؤتمر يتطرق إلى إلقاء الضوء علي الأخطار التي تواجه مصر ودور المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية في وقف تلك الأخطار بالداخل والخارج ، مشيرا إلى أن خروجنا جميعا للإدلاء بأصواتنا في الانتخابات يدعم  الرئيس  القادم ويعززه في جميع مواقفه  المحلية والدولية المستقبلية،ومن أجل هذا ننظم هذا المؤتمر الشعبي لنطلب من أهالي مدينه بدر أنزل وشارك .  

 

من جهة أخري تعتزم جمعية من أجل مصر الإعلان عن افتتاح فرعها  بمدينة بدر برئاسة الدكتور محمد سليمان أمين عام جامعة بدر، كما تنتهز فرصه انعقاد المؤتمر الشعبي لتكريم الأم المثالية علي مستوي مدينة بدر، وتكريم العامل المثالي من كافة الفئات وكذا تكريم أوائل الطلبة من مختلف المراحل التعليمية وفي ختام المؤتمر الشعبي سيقام  حفل غنائي كبير   لعدد من الفنانين  المحبيين لمصر والداعمين لأهمية المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم