«صقر»: صروح طبية قريبا بالغربية

قافلة طبية مجانية بطنطا تحت إشراف محافظة الغربية

محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا  يتفقدان  القافلة الطبية الشاملة بالمنطقة اللوجستية بسبرباى
محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا  يتفقدان  القافلة الطبية الشاملة بالمنطقة اللوجستية بسبرباى

تفقد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية، و د. مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، القافلة الطبية الشاملة التي نظمتها شركة «فيرنبر وجلوبال» للاستثمار بالتعاون مع محافظة الغربية، وذلك بمقر المنطقة اللوجستية بسبرباى طنطا. 

 

تضم القافلة العديد من التخصصات مثل عيادات «الباطنة والعظام ورماتيزم القلب والجلدية والأنف والإذن والأطفال»، بالإضافة لصيدلية، وتقدم القافلة الكشف والعلاج بالمجان لأهالي منطقة الوحدة المحلية بسبرباى، والوحدة المحلية بنواج، والعاملين بالمنطقة اللوجستية.


 وشكر محافظ الغربية المهندس اشرف دوس رئيس مجلس إدارة الشركة على مشاركة شركته المجتمعية وتقديمها خدمات صحية لأهالي المنطقة، مؤكدا انه سيتم تنظيم عدد من القوافل الطبية الشاملة التي ستجوب كل قرى المحافظة للوصول بالخدمات الصحية إلى أكبر عدد من المواطنين.


و أشار«صقر» إلى اهتمام المحافظة بإنشاء الصروح الطبية التي تحتوى على احدث الأجهزة الطبية والتي تمثلت في افتتاح مستشفى سمنود  بتكلفة 150 مليون جنية، ووضع حجر أساس مستشفى طنطا العام التي ستصل تكلفتها إلى مليار جنية شاملة التجهيزات الطبية، مضيفًا انه بنهاية العام الحالي سيتم الانتهاء من إنشاء مستشفى محلة مرحوم، وحميات طنطا، ورمد المحلة بعد أن توقف العمل بهم منذ أكثر من 11 عام.

 

كما تفقد «صقر» أعمال الإنشاءات الجارية بالمنطقة اللوجستية على مساحة  82 فدان، والتي يجري العمل لإنشاء مول تجارى بتكلفة تتجاوز 3 مليار جنية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم