محمود كارم: بعثة «الانتخابات الروسية» بالغردقة مؤشر جاد لعودة السياحة الروسية لمصر

محمود كارم والسفير الروسي
محمود كارم والسفير الروسي

قال السفير محمود كارم المنسق العام لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن لقائه بالسفير الروسي كان لقاء جيد ومثمر للغاية، حيث إن الروسي عمل على إرسال عدة رموز مهمة جداً خلال مشاوراته مع السفير المصري فيما يخص مسيرة العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأوضح كارم، أن السفير الروسي، قد أبلغه أن الانتخابات الداخلية في روسيا ستقام في يوم 18 وستقام خارج روسيا في يوم 16، و كان قد صرح النظير الروسي السفير المصري أن الإدارة الروسية للإنتخبات سوف ترسل بعثة روسية لإتمام العملية الانتخابية الروسية بالترتيب مع القنصلية العامة بالإسكندرية وسيكون محلها مدينة الغردقة.

وأكد المنسق العام لحملة الرئيس، خلال لقائه الخاص ببرنامج "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc"، على أن إرسال البعثة الانتخابية من قبل الجانب الروسي إلى مدينة الغردقة تعد رسالة قوية تبشر بعودة السياحة الروسية إلى مصر وبقوة، حيث أن الكثافة الانتخابية للجانب الروسي المتواجدة بالغردقة تعد أكثر من الكثافة الانتخابية الموجودة داخل القاهرة وباقي المحافظات.

وأشار "السفير" في ختام حديثه إلي أن السفير الروسي قال باللغة العربية "مستقبل مصر مشرق" حسب قوله، وأكمل حديثه بالروسية بعد ذلك قائلاً أن مصر لها مستقبل رائع اقتصادياً بالإضافة إلى إنه اشاد جداً بالموقف الأمني المصري.