ريل مارك تروج لمشروعات القابضة للتشييد والتعمير بـ«سيتى سكيب»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

 

تستعد شركة «ريل مارك» للتسويق العقاري، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، للمشاركة بمعرض «سيتي سكيب مصر 2018» والمزمع إقامته نهاية الشهر الجاري.

وأكدت نجلاء السعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريل مارك للتسويق العقاري، أن الشركة تنتهج آليات ترويجية موسعة للوصول إلى اكبر قدر من العملاء وتحقيق المبيعات المستهدفة لصالح الشركات التي تقوم الشركة بالترويج لمشروعاتها في أقصر وقت زمني.

وأشارت إلى أن الشركة تعتزم المشاركة بعدة معارض محلية أخرى، وكذلك خارجية بالعديد من الدول العربية منها الكويت وأبو ظبي خلال العام الجاري.

ولفتت نجلاء إلى أن الشركة تروج خلال المعرض لمشروعات 5 شركات عقارية تابعين للقابضة للتشييد والتعمير، وهي مشروعات شيراتون ونيو هليوبوليس لصالح شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ويتسم الأخير بحدوث طفرة ملحوظة في حجم المرافق والبنية الأساسية وسيتم الانتهاء من العديد من المشروعات التنموية الكبرى كالمياه والكهرباء ومعالجة الصرف الصحي.

كما تروج الشركة لمشروع 2020 لصالح شركة النصر للإسكان والتعمير بأكتوبر، وسيتم طرح المرحلة الثانية من المشروع خلال معرض سيتي سكيب، وكذلك مشروعات المعادي فيو ودجلة المعادي لصالح شركة المعادي للتنمية والتعمير وجرين يارد لشركة ايجيكو وكذلك مشروع جاردنيا الشمس لصالح شركة الشمس للإسكان والتعمير والتي تعد القابضة مساهما رئيسيا في هيكل ملكيتها.

وأضافت أن ريل مارك استطاعت خلال عامها الأول تحقيق مبيعات تعاقدية تقترب من 2 مليار جنيه لصالح شركات التطوير العقاري التابعة للقابضة، كما حققت الشركة معدلات نمو ملحوظة في مبيعات المشروعات التي تتولى الترويج لها وتستهدف ريل مارك تحقيق مبيعات تعاقدية تتخطى الـ3 مليارات جنيه خلال العام الجاري.

وكشفت عن أن الشركة تستعد لبدء تسويق أحدث مشروعات شركة الشمس للإسكان والتعمير بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما بدأت في دراسة عدد من المشروعات لصالح شركات القطاع الخاص وتركز على أن تصبح مسوقا حصريا لأغلب تلك المشروعات.