هداية ملاك: «لو حد عاكسني هضربه مفيش كلام»

هداية ملاك
هداية ملاك

قالت بطلة منتخب مصر للتايكوندو هداية ملاك إن الألعاب الفردية في مصر  لا تحظى بالاهتمام المطلوب والمكافأت التى تحصل عليها ضعيفة بالمقارنة بالدول الأخرى.

وأضافت «ملاك» ــ خلال لقائها في برنامج "اكسترا تايم" مع الإعلامي  إسلام الشاطر المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت 15 مارس ــ أنها تحتاج للتمرين المكثف والمعسكرات الخارجية والتي بمثابة سلاحها للتتويج بميدالية أولمبية في طوكيو 2020.

وأوضحت " ملاك" أنها لا تقوم باستخدام مهارتها فى لعبة التايكوندو خارج ساحة المباريات، مشيرة الى أنه لو تطاول أحد الشباب بالمعاكسة وتطورت للضرب قائلة "سأضرب مفيش كلام"، مشددة على أن الرياضة لا تعرف المستحيل .

وأشارت إلى أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لي شرف كبير منوهة أنها تتمرن يوميا فى مركز الاولمبي بالعادى إستعداد للبطولات الدولية والاولمبية في طوكيو، مشيرة إلى أنها  ترفض تجنيسها وكنت أحلم برفع على مصر وسماع النشيد الوطنى منذ صغري مطالبة أتحاد التايكوندو بمساعدتها إستعداد لألمبياد طوكيو والحصول على ميدالية أولمبية لمصر .

وتابعت :"رياضة التايكوندو لا تؤثر على سلوكى مع المحيطين بي منوهة أن التايكوندو في الماضي أعنف من الوقت الحالي  منوهة أنها قامت بتغيير وزنها الى 67 ولذ تحتاج الى جمع نقاط كثيرة لارتفاع تصنيفها".