«كلنا معاك» تعقد مؤتمرًا حاشدًا لتأييد الرئيس السيسي بالشرقية

مؤتمرلتأييد السيسي بمنيا القمح
مؤتمرلتأييد السيسي بمنيا القمح

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بقرية «شبا العنب» مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال المشروعات العملاقة والاستمرار في محاربة الإرهاب واقتلاعة من جذورة.

 

جاء ذلك بحضور عدد كبير من النواب وقيادات وكوادر الحملة وأمهات وزوجات الشهداء والمجلس القومي للمرأة والآف من مواطني القرية والقرى المجاورة.

 

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني  بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلا ذلك وقوف الحضور دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء من القوات المسلحة والشرطة وقد تحول المؤتمر إلى مظاهرة حب للرئيس السيسي حيث ردد الحضور الهتافات المؤيدة له منها «بنحبك يا سيسي أنت رئيسي» ورفعوا صور وأعلام مصر وتعالت هتافاتهم «تحيا مصر تحيا مصر».

 

وتحدث النائبة عبير قائلة إن مصر هي قلب العروبة وحجر الزاوية للأمة العربية، وأن جند مصر في رباط إلى يوم الدين، وأننا ليس وحدنا من نؤيد الرئيس السيسي بل المصريين والعرب جميعًا وذلك لدورة في إنقاذ الأمة العربية من مخطط التقسيم والدمار والخراب وأننا نواجهة حربا شرسة وأجندات خارجية للنيل من أمن مصر واستقرارها وأن انحياز الرئيس السيسي للشعب قد أحبط تلك المخططات التآمرية، مضيفة أن الرئيس السيسي حقق انجازات خلال 4 سنوات تفوق الخيال يشعر بها جميع المصريين أخرها افتتاح حقل ظهر بالبحر المتوسط ولابد من رد الجميل له والإلفاف حولة يوم الانتخابات.

 

من جانبه، قال النائب د. صلاح عبد البديع، إن البلاد تعرضت لأحداث عصيبة ولولا حكمة وحنكة الرئيس السيسي لأصبحنا في نفق مظلم ومصير مجهول لا يعلمة إلا الله، داعيًا إلى الالتفاف حول الرئيس السيسي ومساندتة ضرورة ملحة حيث أنه أثبت نجاحة بانجاز مشروعات ضخمة ومحاربة الإرهاب في وقت واحد هذا علاوة على أدة لمحاولات الفتنة والتفرقة بين عنصرى الأمة.

 

وقالت النائبة د. سحر عتمان، إن الشعب المصري دائما يتضامن في الشدائد وأن دعم الرئيس والحث على المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية ضرورة حتى تظهر مصر بصورة لائقة أمام العالم ولنؤكد لهم أن المصريين لديهم وعي وحس ولديهم القدرة على اختيار رئيسهم.

 

في سياق متصل، قالت المهندسة عسل مقررة فرع المجلس القومي للمرأة أن الرئيس السيسي هو أول من اهتم بالمرأة وخصص لها عامًا وأنه كرمها بتقلدها العديد من المناصب القيادية في الحقائب الوزارية والمحافظين وهو ما لم يحدث من قبل وطالبت المرأة بأن تصطف أمام اللجان لرد الجميل إلى الرئيس السيسي لبناء مصر الجديدة.

 

وقالت الدكتورة ملاك جمعة ان الرئيس السيسي اعاد لمصر مكانتها على الاصعدة العالمية وأنه أنجز وعودة بأن تصبح مصر أم الدنيا وأنها تؤيد وتدعم الرئيس السيسي لانحيازة لإرادة الشعب وإحباطه المؤامرات والمخططات الخارجية التي كانت تهدف إلى النيل من أمن مصر واستقرارها وتقسيمها مع المنطقة العربية.

 

وفي نهاية المؤتمر تم عرض فيلم تسجيلي تم خلالة عرض انجازات الرئيس السيسي خلال فترة الرئاسة الأولى والمشروعات القومية والتنموية المقرر استكمالها.