فى مؤتمر حزب مستقبل وطن بالشرقية

مؤتمر لدعم السيسي بقرية «بردين»: نقف خلف الرئيس ومع الدولة

أهالى قرية بردين يؤيدون الرئيس السيسي
أهالى قرية بردين يؤيدون الرئيس السيسي

 أعلن أهالي قرية بردين، مركز الزقازيق، محافظة الشرقية، تأييدهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستمرار مسيرة الانجازات مؤكدين أنهم سيظلون جنودا أوفياء وخلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية لحماية منشآتهم ووطنهم من أهل الشر والإرهاب .

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الحاشد الذي نظمه حزب «مستقبل وطن» برئاسة المستشار عبد العزيز الصافي  بقرية بحضور عدد من نواب الشرقية السابقين والحاليين وقيادات وكوادر حزب مستقبل وطن وآلاف من أبناء مركز مشتول السوق .

 وتحدث المستشار عبد العزيز الصافي أمين حزب مستقبل وطن،  أن شعب مصر شهد خلال الأربع سنوات الماضية طفرة كبيرة في جميع المشروعات العملاقة والتي أدت إلى دعم الاقتصاد المصري وزيادة الاستثمارات.

وقال الصافي إن التاريخ سيشهد صلابة وقوة شعب مصر الذي وقف خلف القيادة السياسية وسيتوجه إلى صناديق الانتخابات ليؤكد حبة لهذا الوطن وليثبت للعالم أنة قادر على انتخاب الرئيس.

وقال النائب خالد بشر إن مصر قلب العروبة وحجر الزاوية للأمة العربية، ولسنا وحدنا من نؤيد الرئيس السيسي بل المصريين والعرب جميعا وذلك لدورة في إنقاذ الأمة  من مخطط التقسيم والدمار والخراب.

وأضاف نواجه حربا شرسة وأجندات خارجية للنيل من أمن مصر واستقرارها، والرئيس السيسي حقق انجازات خلال 4 سنوات تفوق الخيال يشعر بها جميع المصريين أخرها افتتاح حقل ظهر بالبحر المتوسط

من جانبها قالت النائبة سحر عتمان إن الرئيس السيسي هو أول من اهتم بالمرأة وخصص لها عاما وهى أول سابقة من نوعها في تاريخ مصر، وكرمها بتقلدها العديد من المناصب القيادية، والحقائب الوزارية والمحافظين.

وطالبت المرأة بان تصطف أمام اللجان لرد الجميل إلى الرئيس السيسي لبناء مصر الجديدة ، والمرأة الشرقاوية ستصنع ملحمة بخروج ألاف إلى صناديق الانتخاب لتحقيق كثافة تصويتية مرتفعة تفوق ال 90% من إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة ..

 

وعلى هامش المؤتمر تم عرض فيلم تسجيلي حول انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي من مشروعات تنموية وقومية وما يعتزم الرئيس تنفيذه خلال الفترة القادمة .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم