خرج طلاب الثانوية العامة من لجان الامتحان بمدارس بأرض اللواء، السبت 8 يونيو، يبكون من صعوبة امتحان اللغة العربية وضيق الوقت. واشتكى الطلاب من صعوبة قطعة النحو والبلاغة وتكدس الأدب وطول الامتحان، مؤكدين أن الامتحان يحتاج وقت إضافي لأن وقت الإجابة غير كافي. وأكدت نورا ممدوح -طالبة بالمرحلة الثانية- أن الامتحان صعب وكان يحتاج مزيدا من الوقت خصوصا أن النحو كان يحمل ألغازا وأن الأسئلة كانت غير واضحة. أما فاطمة خالد شافع فكانت لصعوبة لامتحان تأثير خاص عليها، حيث خرجت من لجنة الامتحان تضحك من صعوبته، مؤكدة أنه طويل وأن الوقت غير كافي وأشارت أن هناك تشتت داخل اللجنة بسبب المرقبين وكلامهم داخل اللجنة في خارج نطاق الأمتحان أدت إلى تشتيت الطلاب أثناء أداء الأمتحان .

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





