«مستقبل وطن» ينظم مؤتمرًا جماهيريًا لتأييد السيسي بالشرقية

مؤتمر دعم السيسي
مؤتمر دعم السيسي

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية مؤتمرًا جماهيريًا بمركز مشتول السوق لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وتواصل أمانة بحزب مستقبل وطن بالمحافظة كل الجهود لتكثيف جولاتها بالمركز لحشد الجماهير وحثهم على المشاركة في دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

بدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري والقرآن الكريم.

وأكد ماجد دياب رئيس قطاع شرق الدلتا بمستقبل وطن، أن حزب مستقبل وطن هدفه الحشد للانتخابات الرئاسية، لأن المشاركة فيها ستكون أحد أسباب استقرار مصر، الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الاستثمار والاستقرار للدولة المصرية.

وتقدم الصافى، بطلب الجماهير بالوقوف دقيقة حداد على شهداء الوطن من غدر الإرهاب.

وبدأ الصافي، بتعريف المواطنين بكل انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الأربعة أعوام السابقة وحثهم على المشاركة الفعالة أمام اللجان الانتخابية وأن كل صوت يوضع في الصندوق هو رصاصة في صدر الإرهاب.

وقال الصافي، إن الشعب المصري لديه قناعة تامة بما حدث من إنجازات على أرض الواقع تحت راية الرئيس السيسي وهو ما دفعه لطلب الرئيس للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وأشاد الصافى، بأن هذا التواجد من القيادات الشعبية من النواب والعمد والمشايخ وكبار العائلات والمواطنين البسطاء دليل على دعم كل طوائف الشعب للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد أن كبار عائلات محافظة الشرقية على قلب رجل واحد ويؤكدون دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، مشددًا على أن المواطنين بمحافظة الشرقية يقفون خلف الرئيس الذي استطاع البناء ونطالب باستمراره لاستكمال البناء.