الزمالك يفتتح مشواره في الكونفدرالية بمواجهة ويلايتا ديتشا الإثيوبي

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يفتتح نادي الزمالك فى الثالثة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة، مشواره فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام ويلايتا ديتشا الإثيوبى، فى مدينة أواسا، فى ذهاب دور الـ32 من البطولة الأفريقية وستكون مواجهة العودة بين الفريقين فى الثامن عشر من شهر مارس الجاري على استاد الجيش بالسويس.
استقر إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك على إجراء بعض التعديلات الطفيفة على طريقة لعب الزمالك بسبب سوء أرضية الملعب خاصة أنه لن تساعده على تطبيق الاستراتيجية التي يفضلها ببداية الهجمة من حارس المرمى.
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المواجهة بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وأحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومعروف يوسف فى خط الوسط، عبد الله جمعة ومحمد عنتر وكاسونجو فى خط الهجوم".
في المقابل، يسعى ويلايتا ديتشا الإثيوبى لمفاجأة الزمالك معتمدًا على عامل الأرض والجمهور خاصة أنه يسجل ظهوره الأول في المسابقة القارية ويتسلح بالتوجولى دجاكو قائد هجوم الفريق ومكمن خطورته حيث يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء وصناعة الأهداف، ويمتلك اللاعب صاحب الـ29 عامًا خبرات كبيرة نتيجة لعبه بالعديد من الفرق قبل الانضمام لديتشا أبرزهم جازينتب سبور التركى ومونانا الجابوني.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم