رئيس جامعة المنوفية يفتتح أسبوع العلوم المصري

افتتاح اسبوع العلوم المصرى
افتتاح اسبوع العلوم المصرى

افتتح صباح اليوم الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية معرض أسبوع العلوم المصري وذلك علي هامش فعاليات أسبوع العلوم المصري الذي يتم تنفيذه ضمن فعاليات شهر العلوم المصري الذي تنظمه أكاديمية البحث العلمي وشركة حدث ومؤسسة نوتيفاي في الفترة من ٦- ٨ مارس الحالي.

 

المعرض تحت إشراف نادي الكيمياء وحاضنة الإبداع والابتكار بوحدة إدارة المشروعات بالجامعة ومجموعة من كيانات الجامعة يضم عرض تجارب الطلاب ومشروعاتهم العلمية وأفكارهم لتبسيط العلوم.

 

قام رئيس الجامعة والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة وعمداء كليات الآداب والعلوم وأعضاء هيئة التدريس والمشرفين بتفقد تجارب وابتكارات الطلاب المشاركين وأثنى رئيس الجامعة على مجهوداتهم وتناقش مع الطلبة في كيفية تطبيق أفكارهم وأعطى لهم بعض الملاحظات لتطوير هذه التجارب.

 

وأشارت إيمان شديد إلى أن المعرض بمشاركة مجموعة من طلاب كليات العلوم والهندسة الإلكترونية بمنوف والتربية النوعية والهندسة بشبين الكوم والتمريض ومجموعة من الجمعيات العلمية والتي تشمل مدينة زويل ومركز discovery وجامعة الطفل والهيئة اليابانية لتطوير العلوم jsps والجمعية العلمية لمجال الهندسة fototsi وشركة virtuoso.