«الغرف التجارية» تؤيد «السيسي» بمؤتمر في باب اللوق

"الغرف التجارية"
"الغرف التجارية"

نظم اتحاد الغرف التجارية، اليوم الاثنين، مؤتمر لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من إنجازات خلال الأربع سنوات الماضية، الذي تم عقده بمقر الاتحاد بمنطقة باب اللوق.

 

وشارك في المؤتمر المهندس محمد زكى السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، بحضور كل من المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، ومجموعة من أعضاء النواب، ورؤساء شركات السياحة في مصر.

 

وتطرق المؤتمر للحديث حول أبرز المشروعات الصناعية والتجارية في التي شهدتها البلاد فى الآونة الأخيرة، وتأثير تلك المشروعات على القطاع الاقتصادي والاستثمار في مصر، فضلا عن الإشارة إلى المشروعات القومية الكبرى بمصر، وكذا المدن الصناعية والسياحية الجديدة.

 

وأوضح رئيس ائتلاف دعم مصر أن مصر تتغير للأفضل، وأن الشعب المصري بدأ يجني ثمار الإصلاحات الاقتصادية التي كانت تهدف إلى ضمان مستقبل أفضل للبلاد من خلال التنمية الشاملة في كل المجالات، مشيرا إلى وجود فرص استثمارية واعدة في مجالات التجارة والصناعة والنقل واللوجستيات والسياحة والاستثمار العقارى والطاقة والمياه.

 

كما طالب «السويدي» بضرورة الالتفاف والتكاتف حول الرئيس السيسي ودعمه وتوحيد الصف من اجل استكمال مسيرة البناء والتنمية في مختلف المجالات والنهوض بالصناعة والتجارة وزيادة فرص الاستثمار.