اختيار عمرو الليثي سفيرًا لمؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي

الإعلامى د. عمرو الليثى
الإعلامى د. عمرو الليثى

قام مجلس إدارة مستشفى بهية، بتكريم الإعلامي د.عمرو الليثى وإهداءه درع المستشفى، كما تم اختياره سفيراً لمستشفى بهية .


وكان الإعلامي د. عمرو الليثي قد لبى دعوة خاصة من مجلس إدارة مستشفى بهية لعلاج أورام الثدى عند السيدات، وتفقد المستشفى وقام بجولة مع مجلس الادارة وزيارة جميع الأقسام بالمستشفى ومتابعة آخر التطورات في هذا الصرح الطبي الكبير. 
وأعرب الليثي عن سعادته بالدعوة الكريمة لهذا الصرح الطبى العملاق والذى يُعد صرح انسانى قبل أي شيء، وأنه سمع كثير عنها و لم يكن يتخيل وجود هذه المستشفى بهذه التجهيزات فى مصر و تقدم خدماتها لسيدات مصر بالمجان ، و حيا المجهودات العظيمة من القائمين على المستشفى .

 

و أضاف الليثى فى كلمة خاصة القاها امام مجلس الادارة والعاملين بالمستشفى أننا محتاجين أن نُعظم من فكرة العمل على التكافل الاجتماعى ، و كم هو مؤلم ان توجد سيدة تعانى من هذا المرضى و لا تجد تكلفة العلاج و خاصة أن النسبة فى مصر اصبحت واحد الى ثمانية سيدات مصابة بهذا المرض ، و هو ما توفر فى هذا الصرح القائم على التبرعات .

 

و طالب الليثى وسائل الإعلام بدعمها وتوفير مساحات عبر الشاشات للإعلان عن هذا الصرح الطبى العظيم و غيرها من المستشفيات الخيرية بدون مقابل ، و نعتبرها تجارة مع الله ،

كما دعا الليثى المصرين بالتبرع لهذا الصرح الطبى نظراً لوجود حالات انتظار كثيرة بالمستشفى ، ووجه تحية للمرأة و الأم المصرية التى تستحق مننا كل الاهتمام .