مؤسسة محمد بن سلمان تنظم مؤتمر عن وسائل التواصل الاجتماعي بجامعة القاهرة.. الاثنين

محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

تقيم مؤسسة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي «مسك الخيرية» منتدى التواصل الاجتماعي ٢٠١٨ بعنوان وسائل التواصل الاجتماعي اللغة الجديدة للشباب العربي ويهدف المنتدى إلى التعرف عن قرب على التحديات التي تواجه الشباب والفرص التي تتيحها وسائل الإعلام الجديد لهم وكيف يمكن توجيهها لتحقيق مستقبل أفضل.
 
يقام المنتدى مساء الاثنين القادم بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة القاهرة بمشاركة عدد من الشباب والخبراء المؤثرين في هذا المجال.

ويتحدث في المنتدى الفنان محمد هنيدي والكابتن احمد حسن ومحمد الملحم الناشط السعودي على وسائل التواصل الاجتماعي وعدد من من نجوم السوشيال ميديا المتخصصين.

ومن المنتظر أن يشهد الملتقي تواجد وزراء وسياسيين و مفكرين وصناع رأي في مجال السوشيال ميديا، ممن لهم حضور مؤثر وقوي في مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الأسماء العالمية الرائدة في مجال السوشيال ميديا والتكنولوجيا.

وسيسلط الملتقى الضوء على موضوعات هامة مثل دور المجال الرياضي في توعية الشباب وزرع الروح الرياضية، ومبادئ القبول والتسامح لدى الشباب، وأهمية إبراز القيم الإسلامية، إلى جانب دور المرأة الرائد في هذا المجال، ضمن محاور عدة تدور حول الفضاء المفتوح في موقع "تويتر" ووسائل التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك في إطار زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لمصر في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام.

يذكر أن مؤسسة «مسك» الخيرية كانت قد أقامت العام الماضي في السعودية منتدى بعنوان مغردون بحضور الرئيس الأمريكي ترامب ومؤسس فيسبوك.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم