البرلمانية مايسة عطوة: «صوتك لمصر» مؤتمر لدعم وطن لا شخص

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قالت مايسة عطوة، سكرتير المرأة العاملة بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، «إن مؤتمر "بأيدينا نوعيها .. وصوتك لمصر"، لن يكون دعما لشخص ولكن سيكون دعما لوطن، ويهدف إلى توجيه رسالة واضحة للعالم كله بأن المرأة العاملة قادرة على الحشد».

 

ونظم المؤتمر سكرتارية المرأة العاملة بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بالاشتراك مع المجلس القومي للمرأة، والمقرر عقده غدا الأحد، بقاعة المؤتمرات الكبرى باتحاد العمال، والذي ينطلق في إطار توعية المرأة العاملة بممارسة حقها الدستوري والنزول إلى الانتخابات.

 

 وأضافت «عطوة»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: «دعونا المرأة المعيلة إلى ممارسة حقها الدستوري بالتصويت في الانتخابات بكل محافظات مصر، ونوجه لها رسالة بالنزول بصحبة ابنتها وابنها وباقى أسرتها لتصدر المشهد كما ظهر في الأونة الأخيرة». 

 

وأوضحت «أن المؤتمر يشارك فيه ممثلو المجتمع المدني وعدد من أعضاء مجلس النواب، بحضور سليمان وهدان وكيل المجلس ووفد عن الشباب برئاسة طاهر أبو زيد وزير الشباب الأسبق، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة النائب جبالى المراغى رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب».

 

كما يشارك في المؤتمر عدد من العضوات السابقات في مجال العمل النقابي والسياسي، في مقدمتهن عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة السابقة والنائبة أنيسة حسونة.