يستعد لمفاجات فنية في 2018

محمد عساف : سعيد بمشاركتي في مهرجان الفجيرة

محمد عساف يغني خلال حفله بمهرجان الفجيرة
محمد عساف يغني خلال حفله بمهرجان الفجيرة

أشعل الفنان الفلسطيني محمد عساف مسرح كورنيش الفجيرة بحضوره اللافت وصوته وأدائه المميزين في حفله ضمن فاعليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دورته الثانية، وقدم عساف مجموعة من أغاني التراث الفلسطيني والعربي واغنيات الدبكة التي أشعلت المسرح وتفاعل معها الجمهور ، وشاركهم رقصة الدبكة بصحبة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو يعقوب الأطرش.

وتميّز الحفل بحضور و تفاعل جمهور المهرجان الذي فاق عدده الأربعة الاف شخص تغنوا ورقصوا على  نغمات أغاني عساف الخاصة والتراثية في ليلة استثنائية  افتتحها باغنية "أيوة حاغني".

وقال عساف لبوابة أخبار اليوم : مشاركتي في مهرجان الفجيرة مهمة جدا، وتعني لي الكثير خاصة انها الاولى بامارة الفجيرة ووجودي في هذا المهرجان سيحسب لرصيدي ،وهو شيء مهم جد ا في مسيرتي الفنية، وكل الشكر الى ادارة المهرجان التي اختارتني لأكون ضمن كوكبة من النجوم الذي احيوا امسيات المهرجان.

وتابع عساف : ركزت على الأغاني  الحماسية والمبهجة  لأنني أحب هذه الأجواء لذلك تفاعل كل الحضور ، وحسب قناعاتي يجب على الفنان في الدرجة الاولى  اسعاد الناس وهذا هدفي.

وحول اعماله الجديدة قال عساف : آخر عمل ديو مع مساري " رول وز ات"  (ROII with it ) وخلال فترة وجيزة  نالت ملايين المشاهدات على اليوتيوب والاستماع  عبر وسائل التواصل الاجتماعي.