«التعليم» تكرم خريجى الدفعة الثانية من متدربى «ناصر العسكرية»

 أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم
أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم

صرح الإعلامى أحمد خيرى، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم، أنه تم تكريم خريجى الدفعة الثانية من متدربى منحة دورات أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وذلك بالمقر الرئيسى للأكاديمية المهنية للمعلمين بمدينة السادس من أكتوبر.

وقام الدكتور صلاح الدين غنيم، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين بتكريم عدد ١٠٠ متدرب من أعضاء هيئة التعليم بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، ومنحهم شهادات التخرج، بحضور السيد اللواء أركان حرب سعد محمد فريدن المشرف العام على الدورة، كما حضر نخبة من مستشاري أكاديمية ناصر العسكرية العليا، ومحمد السيد الشريف، مدير عام التدريب بالجمعية العامة للتنظيم والإدارة، والمهندس صبرى جمعة، منسق عام مبادرة «مواطن واعي» ومدير العلاقات العامة بالأكاديمية المهنية للمعلمين.

وأوضح مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن التدريب يأتى بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا «كلية الدفاع الوطنى» والأكاديمية المهنية للمعلمين، كمنحة مدعمة بالتعاون مع الجمعية العامة للتنظيم والإدارة والتنمية ضمن فعاليات مبادرة  «مواطن واعى».

وأشار الى أن المنحة تتضمن دورة الدراسات الاستراتيجية والأمن القومى، ودورة إدارة الأزمات والتفاوض؛ بهدف إعداد كوادر وقيادات واعية قادرة على مواجهة التحديات التي تواجه الدولة وبناء المستقبل.

جدير بالذكر أن التدريب تم بنظام المحاضرات المكثفة بقاعات الأكاديمية المهنية للمعلمين فى الفترة من 25-2-2018 وحتى 1-3-2018 ، وقام بالتدريب خبراء استراتيجيين ومستشاري أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

 وأعرب المتدربين عن سعادتهم بالتدريب وتقديرهم للجهود المبذولة من جميع القائمين على تنظيم التدريب، وأملهم أن تعم الفائدة جميع معلمى مصر، ونقل الخبرات المستفادة لحماية الأمن القومى المصرى.