احتفلت الإدارة العامة للحماية المدنية، باليوم العالمي، بحضور مساعد الوزير لأمن كفر الشيخ اللواء أحمد صالح.
وتشهد الاحتفالية تنفيذ عدد من الأنشطة التي تتضمن العروض التدريبية لقوات الحماية المدنية، وعقد ندوات تثقيفية لنشر الوعي المجتمعي في مختلف مجالات الحماية المدنية بالمدارس والميادين العامة.
وتتضمن الاحتفالية كذلك، دعوة عدد من طلاب المدارس ودور الأيتام، للمشاركة في الاحتفالات وتوزيع النشرات الإرشادية، بهدف نشر وتنمية الوعي، وحرصا من الإدارة العامة للحماية المدنية على التواصل مع جميع فئات المجتمع.

محافظ الغربية: إزالة 37 حالة تعدٍّ في أول أيام انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29
وزير الإنتاج الحربي يتفقد مشروعات «حياة كريمة» في دمياط
ابتكارات تصنع المستقبل.. جامعة سوهاج تعرض 42 مشروعًا رياديًا احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو





